الناصرة: مؤسسة القلب الواحد توزع لحوم الأضاحي

أطلقت مؤسسة "الناصرة مدينة القلب الواحد والفرح الواحد"، مساء أمس السبت، حملة توزيع الأضاحي السنويّة والتقليديّة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، والذي يصادف يوم غد الإثنين،

الناصرة: مؤسسة القلب الواحد توزع لحوم الأضاحي

صور من الناصرة

أطلقت مؤسسة 'الناصرة مدينة القلب الواحد والفرح الواحد'، مساء أمس السبت، حملة توزيع الأضاحي السنويّة والتقليديّة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، والذي يصادف يوم غد الإثنين، وذلك تحت عنوان 'عيد في كل بيت'، في مركز ابن عامر الجماهيري بحي الفاخورة.

وشارك رئيس بلدية الناصرة، علي سلام، وأعضاء من البلدية والناشطون في المؤسسة، بتوزيع الطرود على مئات العائلات المعوزة، من خلال توزيع وجبات اللحوم الطازجة للتخفيف قدر المستطاع من العبء الكبير الذي تحمله العائلات النصراوية مع اتّساع رقعة الفقر في المدينة وتدني المستوى الاقتصادي.

هذه الحملة التي تنظم على مدار السنوات المتعاقبة، هي نتاج تبرع سخيّ من قبل رجال الأعمال واًصحاب المصالح التجاريّة، وقد وزعت الأطنان من اللحوم على المواطنين.

وقال رئيس بلدية الناصرة، علي سلام، لـ'عرب 48'، إن 'هذه الحملة هي حملة الناصرة مدينة القلب الواحد والفرح الواحد والتي تقام منذ أكثر من عشرين عامًا، وهي لكل أحياء الناصرة حيث تم توزيع أطنان من اللحوم، وسابقًا قدمنا حقائب ورزم مدرسية بمناسبة الدخول إلى المدرسة، وفي رمضان وعيد الميلاد وزعنا طرودا غذائية كذلك'.

وأضاف: 'أنا كرئيس بلدية أحب جميع الناس ولا أقبل على نفسي أن أعيّد العيد ويبقى غيري من دون عيد، ولأجل ذلك نحب رؤية البسمة على وجه كل طفل وبيت في المجتمع العربيّ، هناك لا شك أوضاع اقتصادية صعبة ونتمنى أن يكون العام القادم أفضل من هذا العام، ولكن يبدو أن الوضع الاقتصاديّ إلى الوراء'.

وشكر رئيس البلدية أصحاب المصالح التجارية وأهالي الخير 'لولاهم لم نكن نستطيع توزيع 2 طن لحوم، وأقدّر كل من ساهم في هذه الحملة'.

واختتم ببشرى لأهالي الناصرة بأنّ 'البلدية ستباشر بعد أسبوع من العيد، بالعمل على إقامة دار البلدية والقصر الثقافي وإنشاء هذين المشروعين بمبلغ يقارب 150 مليون شيقل، والمناقصة قد رست على المقاولين ورجال الأعمال، كما حصلنا على مناقصة تعبيد وترميم الشوارع وقدرها 30-40 مليون شيقل'.

إقرأ/ي أيضًا| سوق الناصرة في العيد: إقبال شحيح رغم الحملات

التعليقات