الناصرة: فك رموز جريمة قتل يوسف عبد الخالق

قدمت النيابة، اليوم الثلاثاء، لائحة اتهام وطلب تمديد فترة اعتقال حتى الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية ضد الشابين هيثم يوسف (26 عاما) ومحمود يوسف (22 عاما) من الناصرة بتهمة تنفيذ جريمة قتل الشاب المرحوم يوسف عبد الخالق بياطرة (30 عاما)

الناصرة: فك رموز جريمة قتل يوسف عبد الخالق

الفقيد يوسف عبد الخالق

قدمت النيابة، اليوم الثلاثاء، لائحة اتهام وطلب تمديد فترة اعتقال حتى الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية ضد الشابين هيثم يوسف (26 عاما) ومحمود يوسف (22 عاما) من الناصرة بتهمة تنفيذ جريمة قتل الشاب المرحوم يوسف عبد الخالق بياطرة (20 عاما). 

وسقط الشاب عبد الخالق من سكان الحيّ الشرقيّ بالناصرة، ضحيّة العنف، في جريمة إطلاق النار التي وقعت في الناصرة بتاريخ 21.08.2016.

وألغي اليوم أمر حظر النشر الذي كان ساريا على تفاصيل وتطورات التحقيقات بملف القضية عند تقديم لائحة المتهمين بتنفيذ جريمة القتل. 

ويستدل من لائحة الاتهام أن 'جريمة القتل نُفذت على خلفية شجار سابق كان قد تطور بين الضحية وأصدقاء له وبين المتهمين في منطقة الكراجات بالناصرة قبل فترة قصيرة من ارتكاب الجريمة، بعد مشاحنة قبل أشهر بين المتهم هيثم يوسف والضحية في منطقة الساخنة'.

وجاء في لائحة الاتهام أيضا أن 'الشجار تطور في اليوم الذي وقعت فيه الجريمة، حيث تعقب المتهمان بسيارتهما الضحية الذي كان جالسا بالمقعد الخلفي من سيارة أصدقائه، وجرى إطلاق النار حيث أصيب الشاب يوسف عبد الخالق بالرأس، توفي على أثرها، وعثرت الشرطة لاحقا على السيارة وقد جرى إخفائها في أحد الأحياء بالناصرة، واعتقال الشابين يوسف اللذين قاما بالاختباء في شقة نائية بمدينة العفولة'.

اقرأ/ي أيضًا | قريب المرحوم عبد الخالق: ادعاءات الشرطة غير صحيحة

التعليقات