عنف في الناصرة: الاعتداء على ممرضة في المشفى الإنجليزي

وأعربت لجنة المستخدمين في المستشفى عن استنكارها للاعتداء، وقالت إن "الاعتداء الهمجي طال ممرضة تعمل بإخلاص في قسم الطوارئ منذ 30 عاما".

عنف في الناصرة: الاعتداء على ممرضة في المشفى الإنجليزي

صور من التظاهرة

شارك العشرات من الأطباء وطاقم الممرضين والممرضات والمستخدمين في مستشفى الناصرة الإنجليزي، صباح اليوم الإثنين، في تظاهرة احتجاجية بعد الاعتداء على ممرضة خلال عملها في المستشفى يوم أمس الأحد.

وأصدرت نقابة المستخدمين في مستشفى الناصرة الإنجليزي، أمس، بيان شجب واستنكار، جاء فيه، أن 'نقابة المستخدمين تستنكر الاعتداء الهمجي غير المبرر على إحدى الممرضات والتي تعمل بتفان وإخلاص في قسم الطوارئ منذ أكثر من ثلاثين عامًا'. وأضافت أن 'أي اعتداء مهما كانت دوافعه مرفوض بشدة وفاعله ساقط أخلاقيا واجتماعيا. النقابة تقف إلى جانب الزميلة المعطاءة وتطالب الشرطة معاقبة المعتدين وتطبيق أقصى الإجراءات القانونية ضدهم، كما تطالب النقابة إدارة مستشفى الناصرة باستنفاذ كل الطرق والوسائل من أجل حماية الطواقم التمريضية والطبية وتوفير بيئة عمل مناسبة'.

وناشدت النقابة 'أبناء شعبنا بالتروي والصبر عند زيارتها المستشفى واحترام مستخدمي المستشفى ومنحهم الأجواء الهادئة ليتمكنوا من تقديم خدماتهم الطبية على أكمل وجه'.

 

التعليقات