وفاة مسن جراء حريق اندلع بشقة سكنية في يافا

عثرت طواقم الإطفاء عند منتصف الليل، على جثة مسن "70 عاما"، داخل شقة سكنية في مدينة يافا، إثر حريق اندلع في الشقة، حيث أقر الطاقم الطبي وفاته، فيما تواصل الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث.

وفاة مسن جراء حريق اندلع بشقة سكنية في يافا

عثرت طواقم الإطفاء عند منتصف الليل، على جثة مسن '70 عاما'، داخل شقة سكنية في مدينة يافا، إثر حريق اندلع في الشقة، حيث أقر الطاقم الطبي وفاته، فيما تواصل الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث.

وقالت الشرطة في بيانها لوسائل الإعلام، إنها تلقت بلاغا عن حريق في عمارة سكنية في مدينة يافا، حيث دلت التحقيقات الأولية أن حريقا اندلع في شقة بالطابق الثالث، وخلال إخماده من قبل طواقم الإطفاء عثر على جثة رجل التي تم نقلها إلى المعهد الجنائي في أبو كبير للتشخيص، فيما لم تعرف بعد أسباب اشتعال النيران بالشقة السكنية والخلفية للحادث.

وعمدت طواقم الإطفاء التي وصلت للمكان على إخلاء السكان من العمارة المؤلفة من خمسة طوابق، وإخماد النيران ومنع انتشارها إلى الشقق السكنية المجاورة، فيما يواصل خبراء الحرائق والشرطة التحقيق في أسباب اشتعال النيران في المبنى.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث بلسان نجمة داوود الحمراء، إن طواقمه تلقت إخطارا عن حريق بعمارة سكنية في يافا، وعلى الفور هرع الطاقم للمكان، حيث عثر على جثة مسن يبلغ من العمر '70 عاما'، أعلن عن وفاته على الفور، فيما تم تقديم العلاج الأولي لفتاتين بالعشرينيات من العمر ورجل '53 عاما' جراء استنشاق الدخان، وتم نقلهم بحالة متوسطة إلى المشفى لاستكمال العلاج.

وفي بيان صادر عن سلطة الإطفاء والإنقاذ، جاء: 'بعد البلاغ عن حريق اندلع في بناية في مدينه يافا، وصلت الطواقم إلى المكان، بحيث اتضح أن الحريق في الطابق الثالث من العمارة السكنية وأن هناك ثلاثة عالقين، حيث تمكن رجال الإطفاء والإنقاذ من تخليصهم من الطابق الرابع بواسطة سلالم خاصة. وبعد إخماد الحريق تمكن رجال الإطفاء من دخول الشقة، وعثروا داخل المطبخ على جثة لشخص في السبعينات من عمره، وتوفي على ما يبدو بسبب استنشاق الدخان، ويجري التحقيق لمعرفة أسباب اندلاع الحريق'.

التعليقات