القدس: وفاة شخص علق بسيارته تحت عجلات حافلة

لقي شخص مصرعه مساء اليوم الخميس، متأثرا بالجراح الحرجة التي أصيب بها جراء حادث طرق بالقدس، حيث علق بسيارته تحت عجلات حافلة، فيما أصيب 10 أشخاص بجراح وصفت بين الطفيفة والمتوسطة.

القدس: وفاة شخص علق بسيارته تحت عجلات حافلة

لقي شخص(51 عاما) مصرعه مساء اليوم الخميس، متأثرا بالجراح الحرجة التي أصيب بها جراء حادث طرق بالقدس، حيث علق بسيارته تحت عجلات حافلة، فيما أصيب 10 أشخاص بجراح وصفت بين الطفيفة والمتوسطة.

وبحسب والمعلومات المتوفرة، وقع حادث طرق عند مفرق 'بار إيلان' جراء تصادم بين عدة سيارات وحافلة، حيث علقت سيارة تحت عجلات الحافلة، وعملت طواقم الإنقاذ على تخليص الجرحى، حيث أقر الطاقم الطبي وفاة أحدهم متأثرا بجراحه الحرجة التي أصيب بها.

وتلقت طواقم الإسعاف بلاغا عن حادث طرق بالقدس، وعلى الفور هرع طبي للمكان وعمل بمساعدة طواقم الإنقاذ على تخليص 4 جرحى علقت مركبتهم تحت حافلة ضالعة بالحادث، وتم نقل الجرحى على وجه السرعة إلى المستشفيات بالمدينة، حيث وصفت جراح أحدهم بالحرجة توفي لاحقا متأثرا بجراحه و10 أشخاص وصفت جراحهم بين الطفيفة والمتوسطة.

ويستدل من المعلومات الأولية أن الحادث وقع عند مفرق 'بار إيلان' بالقدس، وذلك جراء تصادم بين عدة مركبات وبضمنها حافلات، حيث أصيب جراء الحادث عدة أشخاص بجراح متفاوتة وصفت جراح أحدهم بالحرجة.

وقامت الشرطة التي وصلت إلى المكان بإغلاق الشارع أمام حركة السير وطالبت جمهور السائقين عدم السفر للمكان الذي شهد اختناقات مرورية والبحث عن طرق بديلة.

وشرعت شرطة السير التحقيق بملابسات وأسباب الحادث، حيث علقت مركبة تحت حافلة، فيما لم يعرف بعد أسباب الحادث.

التعليقات