يافة الناصرة: المطالبة بمنح دراسية للطلاب الجامعيين

وأكدت وحدة يافة أنه "لا يخفى على أحد قلة المصادر والإمكانيات الداعمة للطلاب العرب والصعوبات الاقتصادية التي تعاني منها العائلات العربية، وخاصة في يافة الناصرة التي تعتبر من القرى الفقيرة نسبيا ومدرجة في أدنى سلم مستوى المعيشة الاجتماعي".

يافة الناصرة: المطالبة بمنح دراسية للطلاب الجامعيين

وجه أعضاء قائمة وحدة يافة 'ن' في قرية يافة الناصرة، أمس الثلاثاء، رسالة إلى رئيس المجلس المحلي، عمران كنانة، تطالبه بـ'تخصيص ميزانية لتقديم المنح الدراسية إلى الطلاب الجامعيين من أبناء يافة الناصرة أسوة بباقي البلدات العربية التي قدمت المنح الدراسية لأبنائها كدعم للمسيرة التعليمية والنهضة الثقافية في القرية، ودعم طموحات ومستقبل طلابنا في الجامعات'.

وأكدت وحدة يافة أنه 'لا يخفى على أحد قلة المصادر والإمكانيات الداعمة للطلاب العرب والصعوبات الاقتصادية التي تعاني منها العائلات العربية، وخاصة في يافة الناصرة التي تعتبر من القرى الفقيرة نسبيا ومدرجة في أدنى سلم مستوى المعيشة الاجتماعي'.

وجاء في بيان أصدرته إن 'قائمة وحدة يافة 'ن' وأعضاؤها في المجلس المحلي تطالب باسم الطلاب الجامعيين تخصيص الميزانيات والمنح الدراسية، وتبارك كل خطوة من أجل رفع مستوى التعليم في يافة الناصرة، من أجل إنشاء جيل متعلم ومثقف له انتماء للبلدة، لذلك نؤكد في رسالتنا أهمية دعم الطلاب الجامعيين وتقديم المنح الدراسية'.

يذكر أن كتلة قائمة وحدة يافة 'ن' تضم أعضاء المجلس المحلي: ماهر خليلية، أحمد نعراني، عبد الله غزالين ونبيل خطيب.

 

التعليقات