الرامة: استقبال حاشد للنائب غطاس

النائب غطاس: قضية الأسرى هي أمانة في أعناقنا، ومهما فعلنا تجاههم فنحن مقصرون، وما قمت به هو جزء مما أؤمن به من مشاعر إنسانية وضميرية وأخلاقية تجاه أسرانا"

الرامة: استقبال حاشد للنائب غطاس

استقبل عدد كبير من كوادر وقيادات الحركات والأحزاب الوطنية، النائب عن التجمع الوطني الديمقراطي في القائمة المشتركة، د. باسل غطاس، مساء اليوم الثلاثاء، في منزله بقرية الرامة.

وكان بين الوفود قيادات وكوادر التجمع، بينهم رئيس الحزب عوض عبد الفتاح، والأمين العام د. إمطانس شحادة، النائب د. جمال زحالقة والنائبة حنين زعبي، بالإضافة إلى أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية ولجنة المراقبة.

وألقى النائب غطاس كلمة قال فيها: 'من هنا أتوجه بالشكر لعموم شعبنا على إدراكه منذ اللحظة الأولى مما جرى تلفيقه ضدي من ملف أمني بهدف الإقصاء والتصفية على الصعيد السياسي'.

وأشار إلى أنه 'وللمرة الأولى يجري محاولة من هذا النوع لتصفية قائد سياسي وعضو برلمان بهذا الشكل السافل في ظل حكومة يمينية متطرفة يقودها بنيامين نتنياهو'.

وشدد غطاس على 'أننا باقون على العهد في الدفاع عن حقوق شعبنا والوقوف إلى جانبه، من منطلق أننا لنا في هذه البلاد حقوق، ولسنا بانتظار أحد أن يعطينا إياها منة'.

وأنهى حديثه قائلًا إن 'قضية الأسرى هي أمانة في أعناقنا، ومهما فعلنا تجاههم فنحن مقصرون، وما قمت به هو جزء مما أؤمن به من مشاعر إنسانية وضميرية وأخلاقية تجاه أسرانا'.

التعليقات