غطاس: التحقيق اليوم يؤكد الملاحقة السياسية

ويقول إن دعوته للتحقيق بعد انتهاء التحقيقات في الملف، وبعد مرور ثلاثة أشهر، تهدف إلى خلق أجواء ترهيبية ضده في محاولة أخرى للتأثير على سير الملف وخلط الأوراق

غطاس: التحقيق اليوم يؤكد الملاحقة السياسية

(أ ف ب)

أكد النائب د. باسل غطاس في بيان مساء اليوم، الإثنين، أن التحقيق معه بشأن إدارة انتخابات حزبه، التجمع الوطني الديمقراطي، في هذا التوقيت بالذات يؤكد على أن الحديث عن ملف ملاحقة سياسية.

يذكر أن وحدة التحقيقات القطرية 'لاهاف 433'، حققت اليوم، الإثنين، مع النائب غطاس، تحت طائلة التحذير بخصوص الإدارة المالية للمعركة الانتخابية.

وبحسب بيان صادر عن الشرطة، فإن التحقيق قد أجري بعد مصادقة المستشار القضائي للحكومة، أفيحاي مندلبليت.

وقال النائب غطاس، تعقيبًا على التحقيق معه اليوم في ملف تمويل وإدارة الانتخابات لحزب التجمع، في هذا التوقيت بالذات، يثبت أن الملف هو ملف ملاحقة سياسية ضد التجمع وقيادته بهدف تشويه صورة وسمعة الحزب.

يشار إلى أن الشرطة كانت قد اعتقلت وحققت مع أكثر من 60 ناشطا في صفوف التجمع، بينهم رئيس الحزب عوض عبد الفتاح، والنائبان جمال زحالقة وحنين زعبي.

وقال غطاس إن دعوته للتحقيق بعد انتهاء التحقيقات في الملف، وبعد مرور ثلاثة أشهر، تهدف إلى خلق أجواء ترهيبية ضده في محاولة أخرى للتأثير على سير الملف وخلط الأوراق، وهو نهج مستمر للشرطة في تعاملها عبر التسريبات للإعلام، وبث الأكاذيب والمعلومات المضللة.

 

التعليقات