كفر قاسم: وفاة حكمت عامر ضحية جريمة إطلاق النار أمس

رجل الأعمال حكمت عامر هو شقيق المرحوم مصطفى عامر الذي قُتل وابنه علاء قبل أسبوعين بجريمة إطلاق نار أيضا في معرض للسيارات، وأصيب مساء أمس بجروح خطيرة بعد تعرضه لإطلاق نار عندما تواجد بمحله التجاري

كفر قاسم: وفاة حكمت عامر ضحية جريمة إطلاق النار أمس

توفي فجر اليوم، الأحد، رجل الأعمال حكمت علي ياسين عامر (54 عاما)، متأثرا بالجروح التي أصيب بها مساء أمس جراء تعرضه لإطلاق نار في مدينة كفر قاسم. والمرحوم هو شقيق المرحوم مصطفى عامر الذي قُتل وابنه علاء قبل أسبوعين بجريمة إطلاق نار أيضا في معرض للسيارات.

المرحوم حكمت عامر

وأصيب حكمت عامر بجروح خطيرة، إثر تعرضه مساء أمس السبت، لإطلاق رصاص خلال تواجده داخل محله التجاري في شارع السلطاني في مدينة كفر قاسم.

وكان طاقم إسعاف أولي من مركز 'بقاء' الطبي في كفر قاسم هرع إلى مكان الجريمة أمس فور تلقي بلاغا وقدم الإسعافات الأولية لعامر ونقله في حالة خطيرة إلى مستشفى بيلنسون في بيتح تكفا للعلاج، علما أن إصابته في القسم العلوي من الجسم.

واستنفرت الشرطة قواتها وأغلقت مكان الجريمة وشرعت التحقيق في ملابسات وأسباب الحادث.

وقبل نحو أسبوعين، قتل مصطفى عامر (57 عاما) وابنه علاء عامر (27 عاما) بجريمة مزدوجة في متجر للسيارات في المنطقة الصناعية، بعد أن أطلق مجهولون عليهما وابلًا من الرصاص، حيث وقعت القتل في موقف السيارات التابع لمتجرهما، فيما بلغ عن مصاب بجراح خطيرة (63 عاما) وهو قريب العائلة ويعمل حارسا للمتجر.

التعليقات