تمديد فترة الترشح للجنة القطرية لأولياء أمور الطلاب العرب

أعلنت لجنة الانتخابات عن إجراء الانتخابات في يوم المؤتمر وفق الدستور الذي أقرته اللجنة التحضيرية للمؤتمر، وتمديد فترة الترشح لهيئة اللجنة القطرية المكونة من 29 عضوا والترشح لمنصب رئيس اللجنة القطرية للجان أولياء أمور الطلاب العرب، يوم الخميس القريب، 23 الشهر الجاري الساعة العاشرة صباحا.

تمديد فترة الترشح للجنة القطرية لأولياء أمور الطلاب العرب

(صورة من الأرشيف)

أعلنت لجنة الانتخابات المنبثقة عن لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، والمنظمة لانتخابات اللجنة القطرية للجان أولياء أمور الطلاب العرب، عن تمديد الترشح لهيئات اللجنة القطرية، للمؤتمر القطري للجان أولياء الأمور وذلك يوم السبت الموافق 25.2.17 الساعة 11 ظهرا في مدينة طمرة.

كما أعلنت لجنة الانتخابات عن إجراء الانتخابات في يوم المؤتمر وفق الدستور الذي أقرته اللجنة التحضيرية للمؤتمر، وتمديد فترة الترشح لهيئة اللجنة القطرية المكونة من 29 عضوا والترشح لمنصب رئيس اللجنة القطرية للجان أولياء أمور الطلاب العرب، يوم الخميس القريب، 23 الشهر الجاري الساعة العاشرة صباحا.

تقدم أوراق اعتماد أي مرشح لهذا المنصب لرئيس لجنة الانتخابات البروفيسور مصطفى كبها على عنوان الإيميل التالي: motabaa30m@gmail.com.

على المرشح أن يرفق للطلب الأوراق الثبوتية التي تثبت انتخابه رئيسا للجنة المحلية في بلده، حتى موعد أقصاه 23/02/2017 الساعة العاشرة صباحا.

التعليقات