مجد الكروم: جمهور غفير يساند أمير دندن

غصت قاعة الخيمة في قرية مجد الكروم بمنطقة الشاغور، مساء اليوم الجمعة، بحشد من الجماهير التي حضرت لمساندة ودعم أمير دندن بعد وصوله للمرحلة النهائية من برنامج "عرب آيدول".

مجد الكروم: جمهور غفير يساند أمير دندن

غصت قاعة الخيمة في قرية مجد الكروم بمنطقة الشاغور، مساء اليوم الجمعة، بحشد من الجماهير التي حضرت لمساندة ودعم أمير دندن بعد وصوله للمرحلة النهائية من برنامج 'عرب آيدول'.

وشارك في الحفل المئات من قرية مجد الكروم ومختلف المناطق في الداخل الفلسطيني ومناطق الضفة وقطاع غزة، برز بينهم شخصيات سياسية وفنية واجتماعية ورياضية.

وتخلل الحفل كلمات من قبل عدد من الحضور الذين أثنوا على استحقاق وصول أمير دندن إلى نهائي برنامج 'عرب آيدول'، معبرين عن استعدادهم الكامل للوقوف إلى جانب العائلة في سبيل دعم ابنها حتى ينال اللقب.

اقرأ/ي أيضًا | الرئيس في 'عرب آيدول'

ودعا عز الدين خلايلة في كلمة ألقاها باسم اللجنة الداعمة، كافة الحضور تكثيف التصويت لأمير دندن، حيث تبقي يوم واحد على انتهاء التصويت، كما عبرت عن شكرها لكل من عز الدين بدران، خالد خطيب، محمود ذياب، أمل ذياب، بليغ سرحان، أمير كيوان، على ما يقدموه من دعم معنوي ومادي في سبيل إنجاح دندن.

وقال والد أمير دندن، الفنان خالد دندن، في حديث لـ"عرب 48"، إننا "سعيدون للغاية بوصول أمير إلى نهائيات عرب آيدول، علمًا أننا نحظى بدعم قوي جدا سواء إن كان في البلاد أو خارجها".

وأشار إلى أن "أمير تغذى الفن منذ نعومة أظافره، حيث كان يرافقني لإحياء الحفلات الفنية، كما أنه تغذى موسيقيًا أيضًا عن طريق أعمامه وأفراد العائلة المطربين".

وأضاف أن "آخر محادثة لي مع أمير كانت قبل 3 أيام، حيث لم أتحدث معه بعدها بسبب انشغاله في التحضيرات للمرحلة النهائية من البرنامج، إذ قال لي بأنه سيعود وهو حامل اللقب بإذن الله، ومن ناحية أخرى طلب مني وأفراد العائلة والجميع عدم التأثر في حال لم يحصد اللقب".

واختتم أنه "على الصعيد الفني فإن الوصلتين الغنائيتين الأخيرتين اللتين قدمهما أمير، أوضحتا مدى الفرق الشاسع بينه وباقي المشتركين، ولكن في المقابل أنا أتمنى التوفيق والنجاح لكافة المشتركين في مسيرتهم الفنية".

التعليقات