بلدية سخنين تقر ميزانية 2017 بزيادة 13 مليون شيكل

أقرت بلدية سخنين ميزانية العام الحالي 2017، في جلسة خاصة عقدت مساء اليوم الأربعاء، إذ صوتت إلى جانب الميزانية أعضاء الائتلاف البلدي وصوت ضدها أعضاء المعارضة.

بلدية سخنين تقر ميزانية 2017 بزيادة 13 مليون شيكل

منظر عام لسخنين

أقرت بلدية سخنين ميزانية  العام الحالي 2017، في جلسة خاصة عقدت مساء اليوم الأربعاء، إذ صوتت إلى جانب الميزانية أعضاء الائتلاف البلدي وصوت ضدها أعضاء المعارضة.

وبلغت ميزانية العام الحالي  أكثر من 186 مليون شيكل، أي بزيادة حوالي 13 مليون شيكل عن العام الماضي.وبلغ حجم ميزانيات التعليم للعام الحالي نحو 81 مليون شيكل، فيما بلغت ميزانية الرفاه والخدمات الاجتماعية حوالي 25.5 مليون شيكل.

وقالت إدارة البلدية إنه تأتي هذه المصادقة في ظل خروج العديد من المشاريع العمرانية إلى حيّز التنفيذ.

طربيه

وقال نائب رئيس البلدية عن التجمع الوطني الديمقراطي، منيب طربيه، إن بلدية سخنين صادقت على الميزانية لهذا العام في ظل الثورة العمرانية التي تمر بها البلدة. وذكر أن هذه الميزانية تضمنت تمويل صندوق لدعم الطلاب الأكاديميين في المدينة وميزانية أولية تصل إلى 200 ألف شيكل، والذي سيتم الإعلان عنه قريبا، بعد اختيار لجنة مهنية تعمل على بناء المشروع وإخراجه إلى حيّز التنفيذ، إضافة الى تخصيص مبلغ لبناء موقع إلكتروني لبلدية سخنين ليكون حلقة وصل بين الجمهور والبلدية ولتسهيل المعاملات على المواطنين.

كما شملت الميزانية مشاريع بناء المؤسسات الثقافية والخدماتية إضافة إلى توسيع الشوارع.

وشكر طربيه إدارة البلدية، رئيسها والأعضاء، إضافة لطاقم الموظفين في الأقسام على مساهمتهم في العمل على تمرير ميزانية 2017.

التعليقات