جديدة - المكر: إنهاء التشويشات وانتظام الدراسة بالمدارس كالمعتاد

تقرر خلال اجتماع المجلس العام للجان أولياء أمور الطلاب انتظام الدراسة كالمعتاد في كافة المدارس يوم غد، الخميس، بعد أن شهدت تشويشات في الأيام الأخيرة احتجاجا على انعدام الأمن والأمان في المدارس

جديدة - المكر: إنهاء التشويشات وانتظام الدراسة بالمدارس كالمعتاد

عقد مساء اليوم، الأربعاء، اجتماع للمجلس العام للجان أولياء أمور الطلاب في مدرسة 'ابن رشد' الإعدادية في قرية جديدة - المكر.

وشارك في الاجتماع أعضاء المجلس العام للجان أولياء أمور الطلاب من كافة مدارس جديدة - المكر باستثناء مدرسة الرازي الابتدائية.

وتقرر خلال الاجتماع انتظام الدراسة كالمعتاد في كافة المدارس يوم غد، الخميس، بعد أن شهدت تشويشات في الأيام الأخيرة احتجاجا على انعدام الأمن والأمان في المدارس.

وقال رئيس المجلس العام للجان أولياء أمور الطلاب في جديدة المكر، علاء الحاج، لـ"عرب 48"، إننا "توصلنا إلى قرار إنهاء التشويشات التي أعلن عنها منذ أيام في كافة مدارس القرية بعد أن بدأت الجهات المسؤولة التجاوب مع مطالبنا من خلال وضع خطوات فعلية بهدف توفير الأمن والأمان لمدارس قريتنا بما في ذلك توفير كافة احتياجاتها في هذا الصدد".

واختتم "من هنا أتوجه بالشكر لعموم الأهالي والطلاب على ما أبدوه من التزام تجاه الخطوات الاحتجاجية التي كان هدفها توفير الأمن والأمان للمدارس والمعلمين والطلاب على حد سواء، كما لا أنسى كل من وقف إلى جانبنا من مدراء مدارس ومعلمين وآخرون".

التعليقات