لجنة أولياء الأمور بالناصرة: لغة الحوار بدل الرصاص

​أصدر الاتحاد المحلي للجان أولياء امور الطلاب في الناصرة بيانًا شجب واستنكار للجريمة البشعة التي حدثت أمس في الناصرة، والتي راح ضحيتها الشابان أحمد غزاله وشادي خواجة رميا بالرصاص.

لجنة أولياء الأمور بالناصرة: لغة الحوار بدل الرصاص

مسرح الجريمة في الناصرة

أصدر الاتحاد المحلي للجان أولياء امور الطلاب في الناصرة بيانًا شجب واستنكار للجريمة البشعة التي حدثت أمس في الناصرة، والتي راح ضحيتها الشابان أحمد غزاله وشادي خواجة رميا بالرصاص.

وقال اتحاد أولياء الأمور في بيانه "لقد بات العنف والجريمة وباءً مستفحلا في مجتمعنا العربي، يهدد باستقرار الأسرة والمجتمع، وأصبحت حوادث القتل تثير الرعب في نفوسنا وتسلبنا الأمن والأمان".

وتابع البيان أنه "من منطلق المسؤولية نناشد الأهل التشديد على تربية أولادهم ومراقبتهم ومحاورتهم من أجل الابتعاد عن العنف والجريمة، ولذلك نطالب من جميع المدارس تخصيص أول حصة غدا الإثنين للحديث عن أهمية لغة الحوار والتسامح وإعطاء الطلاب مساحة للتعبير عن آرائهم وتوجيههم من أجل العيش الكريم بمجتمع خال من العنف والجريمة".

وحمل الاتحاد "المسؤولية الكبرى للشرطة التي يجب أن يكون في سلم أولوياتها مكافحة الجريمة وجمع السلاح غير القانوني، فلا يعقل هذا الانفلات ولا سهولة الحصول عليه، حيث بات إطلاق الرصاص في الآونة الأخيرة إطلاق النار ظاهرة يومية في أحيائنا وقرانا ومدننا".

واختتم البيان بالقول "إننا في الاتحاد المحلي نناشد المؤسسات في البلاد الحد من آفة الجريمة والعنف، وآن الأوان لإقامة لجنة شعبية من كافة القوى النصراوية هدفها وضع خطه شامله لمكافحة العنف والجريمة".

التعليقات