غنايم يستنكر جرائم قتل النساء العربيات

استنكر النائب عن القائمة المشتركة، مسعود غنايم، في بيان له، جرائم القتل بحق النساء في المجتمع العربي، وذلك في أعقاب جريمتي قتل ارتكبتا مؤخرا بحق كل من لينا أحمد من الرامة وسهام زبارقة من اللد.

غنايم يستنكر جرائم  قتل النساء العربيات

النائب مسعود غنايم

استنكر النائب عن القائمة المشتركة، مسعود غنايم، في بيان له، جرائم القتل بحق النساء في المجتمع العربي، وذلك في أعقاب جريمتي قتل ارتكبتا مؤخرا بحق كل من لينا أحمد من الرامة وسهام زبارقة من اللد، وحمل الشرطة مسؤولية تقاعسها عن أداء وظيفتها في توفير الأمن.

وقال غنايم في بيانه "إن مسلسل قتل النساء المستمر على أي خلفية كانت، هو عار وخزي لمجتمعنا العربي، وهو وصمة عار في جبين الشرطة والسلطات الإسرائيلية التي لم تستطع حماية النساء من القتل، على الرغم من أن قسم منهن قدمن شكاوى للشرطة وطلب الحماية".

وتابع البيان "أن عجز الشرطة وتخاذلها بالكشف عن المجرمين والقبض عليهم في جرائم قتل نساء عربيات، أعطى الضوء الأخضر للمجرمين للاستمرار بالقتل وارتكاب جرائم بشعة جديدة بحق نساء أخريات".

وطالب غنايم المجتمع في بيانه "أن يقف صفًا واحدًا ضد الجريمة والقتل وضد قتل النساء بشكل خاص، وأن نعمل كل ما نستطيع من أجل حماية كل امرأة مهددة بالقتل، وزيادة الضغط على الشرطة والأمن الداخلي لمصادرة ونزع السلاح في مجتمعنا".

 

التعليقات