فيضانات بالجنوب وإغلاق شارع وادي عربة

تسببت الأمطار التي هطلت، اليوم الخميس، في النقب وجنوب البلاد إلى إغراق العديد من المناطق، وذلك عقب تشكل السيول والفيضانات التي أدت إلى إغلاق شارع رقم 40 وشارع 90 وادي عربة من الاتجاهين أمام حركة السير.

فيضانات بالجنوب وإغلاق شارع وادي عربة

أغلقت الشرطة الإسرائيلية مساء اليوم الخميس، العديد من الطرقات في منطقة النقب وجنوب البلاد، وذلك بسبب السيول والفيضانات التي تشكلت عقب تواصل هطول الأمطار في المنطقة.

وتسببت الأمطار التي هطلت، اليوم الخميس، في النقب وجنوب البلاد إلى إغراق العديد من المناطق، وذلك عقب تشكل السيول والفيضانات التي أدت إلى إغلاق شارع رقم 40 وشارع 90 وادي عربة من الاتجاهين أمام حركة السير.

وحذر الراصد الجوي من خطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة في النقب ووادي عربة، وخطر شدة سرعة الرياح، وخطر تدني مدى الرؤية الأفقية نتيجة تشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض وخطر الانزلاق على الطرقات.

وطالبت الشرطة من جمهور السائقين الانصياع لإرشادات شرطة السير بعدم السفر على الطرقات التي غمرتها مياه الأمطار، وطالبتهم توخي الحذر والقيادة بهدوء، وإضاءة مصابيح السيارة، والقيادة بالسرعة التي تتناسب مع مستوى الرؤية، وحذرت من إمكانية أن تؤدي المياه المتدفقة إلى جرف السيارات.

التعليقات