الطيبة: تبادل إطلاق رصاص يثير ذعر المواطنين

تسود أجواء من الخوف والقلق مدينة الطيبة، في أعقاب تبادل إطلاق نار عشوائي، فجر اليوم، السبت، ما أسفر عن أضرار بالأملاك، دون الإبلاغ عن إصابات بشرية.

الطيبة: تبادل إطلاق رصاص يثير ذعر المواطنين

تسود أجواء من الخوف والقلق مدينة الطيبة، وذلك في أعقاب تبادل إطلاق نار عشوائي، فجر اليوم، السبت، في حادثة ليست الأولى في المدينة، ما أسفر عن أضرار بالأملاك، دون الإبلاغ عن إصابات بشرية.

واستفاق أهالي منطقة الحارة القديمة (حوش السرب) في مدينة الطيبة على صوت أزيز الرصاص الذي استمر مدة نصف ساعة، على أقل تقدير، والذي بدى كأنه تبادل إطلاق رصاص بين مجموعتين يطارد بعضها بعضا في أروقة الحي.

وأفاد أحد سكان الحارة القديمة في الطيبة لـ'عرب 48'، أن صوت الرصاص استمر لأكثر من 30 دقيقة، إذ بدأ في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل وتوقف بعد دقائق، ليتم استئناف تبادل إطلاق النار، مرة أخرى، في ساعات الفجر المبكرة لأكثر من نصف ساعة'.

وتابع، 'قمنا فزعين من نومنا، إطلاق الرصاص كان كثيفا جدا ومخيفا إلى درجة لم نجرؤ على فتح شبابيك البيت خوفا من أن تصيبنا رصاصة طائشة، ومن الواضح أن تبادل إطلاق النار كان بين مجموعتين في عملية مطاردة جرت في المنطقة. كان بالإمكان أن تحدث كارثة لو كان ذلك في وقت مبكر'.

وختم أن 'ما لم أفهمه حتى الآن أين كانت الشرطة؟ نصف ساعة من تبادل إطلاق الرصاص في أروقة المدينة ولم تحضر إلا بعد انتهاء كل شيء، هذا السؤال يجب أن يطرحه المسؤولون الذين يسارعون في افتتاح مراكز ونقاط شرطة في البلدات العربية، دون أي جدوى'.

 

التعليقات