باقة الغربية: انسحاب 5 أعضاء من الائتلاف البلدي

خمسة أعضاء يعلنون انسحابهم من ائتلاف بلدية باقة الغربية عصر اليوم وذلك لعدم الاستجابة لمطلبهم من قبل رئيس البلدية المحامي مرسي أبو مخ بإيقاف عمل شركة الجباية الحالية

باقة الغربية: انسحاب 5 أعضاء من الائتلاف البلدي

أعلن خمسة أعضاء انسحابهم من ائتلاف بلدية باقة الغربية، عصر اليوم الثلاثاء، وذلك لعدم الاستجابة لمطلبهم من قبل رئيس البلدية المحامي مرسي أبو مخ بإيقاف عمل شركة الجباية الحالية.

وبهذا الانسحاب يُحل ائتلاف بلدية باقة الغربية برئاسة المحامي مرسي أبو مخ، الذي دعا إلى جلسة طارئة في البلدية عقب انسحاب الأعضاء، بحضور القائم بأعمال شريف شايب وموظفين من الإدارة في محاولة لإيجاد حلول.

وقال عضو البلدية محمد أسعد أبو مخ إنه كان هناك اتفاق بين رئيس البلدية والائتلاف على أن يتم إيقاف عمل شركة الجباية، وفي حينها توصلوا إلى اتفاق مع البلدية على أن تستأنف الشركة عملها فقط عن طريق الحجوزات دون أن الخروج إلى منازل المواطنين.

وتابع أبو مخ أنه تبين لدى أعضاء البلدية في الفترة الأخيرة أن شركة الجباية خرقت الاتفاق الذي كان متفقا عليه مع البلدية، وكانت تخرج إلى منازل المواطنين من أجل الحجوزات عليهم.

وأضاف أن أساس الاتفاق في الائتلاف كان مشروطا بقضية شركة الجباية، حيث أشار أن الأعضاء الذين انسحبوا ليسوا ضد وجود شركة جباية في البلدية، لكنهم ضد الشركة الحالية المتواجدة باسم 'بيتسوريت'.

وأكد عضو البلدية أن الانسحاب سيستمر لكنه لم يوقع بعد، وحذر من أنه إذا ما لم يلب مطلبهم فسوف يكون رسميًا فيما بعد، علما أنهم قد طالبوا الرئيس بعزل الشركة تكرارا دون جوابٍ منه.

وقال رئيس البلدية المحامي مرسي أبو مخ لعرب48: 'أثمن قرار الأعضاء واحترمه، وأتمنى أن يكون هذا القرار وسيلة لإلغاء عمل شركة الجباية، نحن نريد أن نلغي عمل هذه الشركة، لكن وفق القانون وما ينص عليه.

التعليقات