عرابة: إحراق نادي الحزب الشيوعي

شب فجر اليوم، الأحد، حريق في نادي الحزب الشيوعي في مدينة عرابة بمنطقة البطوف، دون الإبلاغ عن وقوع إصابات بشرية.

عرابة: إحراق نادي الحزب الشيوعي

إحراق نادي الحزب الشيوعي بعرابة، فجر اليوم

شب فجر اليوم، الأحد، حريق في نادي الحزب الشيوعي في مدينة عرابة بمنطقة البطوف، دون الإبلاغ عن وقوع إصابات بشرية.

ووصلت طواقم من الإطفاء إلى المكان، وعملت على إخماد ألسنة النار التي أتت على النادي، وتحديدا في غرفتين بالطابق الثاني من البناية التي يتواجد فيها النادي.

وباشر خبراء الحرائق التحقيق لمعرفة أسباب اندلاع الحريق.

وقال سكرتير الجبهة في مدينة عرابة، عمر نصار، لـ'عرب 48'، إن 'مجهولين أقدموا عند الساعة الثالثة فجرا على اقتحام النادي وسكب مادة قابلة للاشتعال قبل أن يضرموا النار لتلتهم محتويات النادي بالكامل، كما أنهم حاولوا هدم مدخل النادي بعدما تم العثور على معدات خصصت لهذا الغرض'.

وأضاف أن 'الشرطة مطالبة بأخذ الأمور على محمل من الجدية باعتبار أن هذا العمل خطير وينذر بالأسوأ، كما نطالب كافة الحركات والأحزاب والمسؤولين في المدينة بأن يقولوا كلمتهم بهذا الشأن، مع الإشارة إلى أنني تلقيت عشرات الاتصالات المنددة بهذه الفعلة النكراء'.

وأشار إلى إن 'ما حدث هو مخطط ومبيت ومبرمج من قبل الفاعلين الذين اتخذوا كافة التدابير اللازمة في سبيل إنجاح الجريمة، ومع ذلك أقول إن مرتكب هذه الفعلة هو فرد وليست جهة أو مجموعة تنتمي لفئة معينة باعتبار أننا لسنا بخلاف مع أي جهة كانت'.

وختم نصار بالقول إنه 'عمل جبان ومؤسف من قبل فرد يعيش حالة من الحقد تجاهنا، وعليه لا بد من وضع الأمور في نصابها وألا نبتعد كثيرا في التحليلات'.

التعليقات