أم الفحم: جريحتان إحداهما طفلة عمرها عامان بإطلاق نار

أصيبت طفلة ووالدتها، بإصابات متفاوتة، الليلة الفائتة، وذلك نتيجة إطلاق نار وقع في مدينة أم الفحم كما وقعت أضرار مادية في أحد المتاجر جرا ء إطلاق النار في سخنين

أم الفحم: جريحتان إحداهما طفلة عمرها عامان بإطلاق نار

إطلاق النار في سخنين

أصيبت طفلة ووالدتها، بإصابات متفاوتة، الليلة الفائتة، وذلك نتيجة إطلاق نار وقع في مدينة أم الفحم.

وتبين أن الطفلة، وتبلغ من العمر سنتين، قد أصيبت بإصابات متوسطة، في حين أصيبت والدتها، وهي في الأربعينات من العمر، بإصابات طفيفة.

وجرى نقل المصابتين إلى عيادة محلة في أم الفحم، حيث قدمت لهما الإسعافات الأولية، ثم نقلتا إلى مستشفى 'هعيميك' في العفولة.

ووصلت الشرطة إلى موقع إطلاق النار في أم الفحم، وباشرت عمليات التمشيط بحثا عن مطلقي النار، ولم يتم اعتقال أحد.

وقال محليون إن الوالدة كانت مع طفلتها في ساحة منزلها عندما وصل ملثمون في مركبة خاصة، وأطلقوا النار باتجاه منزل العائلة، الأمر الذي أدى إلى إصابة الأم وطفلتها.

وقالت مصادر في مستشفى 'هعيميك' إن وضع الطفلة بدأ يتحسن، وأنها بحاجة إلى عملية جراحية،. أما الوالدة فقد وصفت إصابتها بالطفيفة، وتم تسريحها من المستشفى.

وفي سياق ذي صلة، وفي حديث غير مسبوق من جهة كمية الرصاص، أطلق مجهولون في مدينة سخنين وابلا من الرصاص على أحد المتاجر في مدينة سخنين الليلة الفائتة.

وجاء أن مجهولين أطلقوا كميات كبيرة من الرصاص على أحد المحال التجارية، الأمر الذي أوقع أضرارا بالغة في المكان، دون أن تقع إصابات بشرية.

وبعد أن فر الجناة من مكان الجريمة، توافد المئات من الأهالي إلى المكان، كما حضرت قوات من الشرطة، وباشرت التحقيق.

ونقل عن شهود عيان قولهم إن مجهولين ملثمين ترجلوا من مركبة قرب دوار الشهداء، وأخذوا بإطلاق النار الكثيف من سلاح رشاش باتجاه أحد المحال التجارية.

 

التعليقات