نتنياهو "يضطر" إلى إرجاء زيارته لقرية عين ماهل

عرب48: الدعوة تأني في توقيت مريب في ظل موجة غضب عارمة وإجماع فلسطيني في الداخل وفي الأراضي الفلسطينية المحتلة على رفض سياسة نتنياهو وفي ظل مسلسل فضائح الفساد التي تلاحقه وتتكشف حلقاته تباعا.

نتنياهو "يضطر" إلى إرجاء زيارته لقرية عين ماهل

(أ ف ب)

أعلن مكتب رئيس الحكومة الإسرائيلية، مساء اليوم السبت، عن 'تأجيل' موعد زيارة، بنيامين نتنياهو، إلى قرية عين ماهل التي كان يعتزم القيام بها، الثلاثاء المقبل.

ونقلت القناة الإسرائيلية الثانية، أن قرار إرجاء الزيارة، تم اتخاذه في أعقاب ما أثاره النشر حول هذه الزيارة المرتقبة من 'رفض واحتجاج' في أوساط المجتمع العربي بالداخل.

وكان موقع 'عرب48' نشر في وقت سابق من اليوم، أنه 'في أوج محاولات حكومة الاحتلال، برئاسة بنيامين نتنياهو، فرض واقع جديد على القدس المحتلة، وخاصة المسجد الأقصى، عمم رئيس المجلس المحلي في قرية عين ماهل، وليد أبو ليل، اليوم السبت، دعوة لحضور احتفال لتقديم شهادة تقدير لرئيس الحكومة الإسرائيلية، نتنياهو، الثلاثاء القادم'.

وأن هذه الدعوة تأتي في توقيت مريب، من جهة أنها في ظل موجة غضب عارمة وإجماع فلسطيني في الداخل وفي الأراضي الفلسطينية المحتلة على رفض سياسة نتنياهو، كما يأتي هذا 'التقدير' لنتنياهو في ظل مسلسل فضائح الفساد التي تلاحقه وتتكشف حلقاته تباعا.

وجاء في الدعوة التي عممها رئيس المجلس المحلي في قرية عين ماهل أن 'الاحتفال سيقام في المركز الجماهيري في عين ماهل، بمشاركة عدد من الوزراء ونواب الوزراء، وأعضاء كنيست ورؤساء سلطات محلية وبلديات ووجهاء من القرية'.

 

التعليقات