كفر قرع: المربية مها يحيى بدل أيال عيسمي لإدارة الثانوية

اختار المجلس المحلي في كفر قرع المربية مها يحيى لإدارة المدرسة الثانوية على اسم أحمد عبد الله يحيى، التي أثير جدل حول تعيين أيال عيمسي من دالية الكرمل مديرا لها، وبعد تنازله بعد رفض الأهالي، حيث عينت لجنة أهلية لتقديم

كفر قرع: المربية مها يحيى بدل أيال عيسمي لإدارة الثانوية

المربية مها يحيى

اختار المجلس المحلي في كفر قرع المربية مها يحيى لإدارة المدرسة الثانوية على اسم أحمد عبد الله يحيى، التي أثير جدل حول تعيين أيال عيمسي من دالية الكرمل مديرا لها، وبعد تنازله بعد رفض الأهالي، حيث عينت لجنة أهلية لتقديم توصياتها لتعيين مدير جديد للثانوية، وأعلن رئيس المجلس، حسن عثامنة، تعيين واحدة من الذين أوصت اللجنة بتعيينهم وهي المربية مها يحيى.

وأصدر رئيس المجلس المحلي في كفر قرع بيانا، مساء أمس الإثنين، شكر فيه اللجنة الأهلية على تقديم توصياتها بشأن المدير الجديد لإدارة ثانوية أحمد عبد الله يحيى.

وقال رئيس المجلس في بيانه، إنه بعد الاطلاع على توصيات اللجنة قرر تعيين المربية مها يحيى لمنصب الإدارة للسنة الدراسية 2017- 2018 على أن تصدر مناقصة حول الإدارة في ربيع عام 2018.

تجدر الإشارة إلى أن فوز ايال عيسمي من دالية الكرمل والقادم من المؤسسة العسكرية الإسرائيلية، لاقى رفضا واسعا في كفر قرع، ثم جرى توافق بين المجلس المحلي والأهالي على إقامة لجنة لبحث شروط تعيين مدير جديد، وقامت اللجنة بفتح باب الترشيح لإدارة الثانوية أمام المؤهلين وأجرت معهم مقابلات شخصية، ثم عرضت توصياتها.

وكانت المربية مها يحيى ضمن المتقدمين للجنة الأهلية، وهي الأولى التي اقترحت من اللجنة لتولي المنصب، وجرى تقديم توصية بذلك إلى رئيس المجلس المحلي.

التعليقات