الوفاق: سنضع خارطة طريق لحل أزمة التناوب

قال المتحدث بلسان لجنة الوفاق الوطني، بروفيسور مصطفى كبها، لـ"عرب 48" إن "لجنة الوفاق الوطني ستضع اليوم، الخميس، خارطة طريق لزحزحة الأمور وحل النقاط الخلافية بصورة تحافظ على المشتركة واستمرارها".

الوفاق: سنضع خارطة طريق لحل أزمة التناوب

المربية نيفين أبو رحمون

تجتمع لجنة الوفاق الوطني، اليوم الخميس، لدراسة الخطوات المستقبلية بخصوص استكمال تنفيذ اتفاق التناوب بين مركبات القائمة المشتركة.

وتناقش اللجنة في اجتماعها التقييمي سُبل حل باقي الإشكالات والنقاط الخلافية بين الأحزاب المركبة للقائمة المشتركة وإمكانيات تقوية المشتركة وتثبيت وجودها.

وقال المتحدث بلسان لجنة الوفاق الوطني، بروفيسور مصطفى كبها، لـ"عرب 48" إن "لجنة الوفاق الوطني ستضع اليوم، الخميس، خارطة طريق لزحزحة الأمور وحل النقاط الخلافية بصورة تحافظ على المشتركة واستمرارها".

ورفض كبها الخوض في تفاصيل أخرى، مؤكدا أن الأمور تتجه إلى اتفاق دون الخوض في معادلات هنا أو هناك قبل اجتماع لجنة الوفاق الوطني.

وأكد التجمع الوطني الديمقراطي أن اتفاق التناوب لم يكتمل ما لم تسحب ترشيحات الحركة الإسلامية بالمقعد الـ16 (إبراهيم حجازي)، ثم الجبهة (يوسف عطاونة) في المقعد الـ17 والعربية للتغيير (وائل يونس) في المقعد الـ18 لإتاحة دخول مرشحة التجمع، المربية نيفين أبو رحمون".

التعليقات