إبعاد عناصر الأمن المعتدين عن المحطة المركزية في بئر السبع

عقدت في مكاتب شركة "نتسبا لإدارة الأملاك والمرافق العقارية" اليوم، الأحد، جلسة جمعت بين مدير عام الشركة، شارون توسيا-كوهن، ومدير عام شركة "متروبولين"، إيلان كارني، والنائب عن التجمع الوطني الديمقراطي في القائمة المشتركة، جمعة الزبارقة،

إبعاد عناصر الأمن المعتدين عن المحطة المركزية في بئر السبع

النائب الزبارقة خلال الجلسة ببئر السبع، اليوم

النائب الزبارقة: الاتفاق على جملة من المطالب لتحسين ظروف عمل السائقين في شركة متروبولين


عقدت في مكاتب شركة "نتسبا لإدارة الأملاك والمرافق العقارية" اليوم، الأحد، جلسة جمعت بين مدير عام الشركة، شارون توسيا-كوهن، ومدير عام شركة "متروبولين"، إيلان كارني، والنائب عن التجمع الوطني الديمقراطي في القائمة المشتركة، جمعة الزبارقة، بحضور ممثلين عن سائقي الحافلات العرب، أشرف أبو فياض وعامر الطلالقة.

وناقش المجتمعون في اللقاء جملة من المطالب العمالية التي طرحها السائقون، وذلك بعد حادثة الاعتداء التي تعرض لها السائق صالح الزبارقة، يوم الإثنين الماضي، من قبل عناصر الأمن في المحطة، ما دفع السائقين لإعلان الإضراب.

وقال النائب الزبارقة: "أعتقد أنه اتفقنا، اليوم، على مجموعة من المطالب التي صاغها السائقون والتي من شأنها تحسين ظروف عملهم والحيلولة دون وقوع حوادث مشابهة في المستقبل".

وتناولت الجلسة أيضا قضية خدمات المواصلات العامة في النقب والتي تقدمها شركة متروبولين، وأكد النائب الزبارقة أنه "لا شك أن خدمات المواصلات العامة شهدت تحسنا وتطورا ملحوظا على مدار السنوات الأخيرة إلا أنه ما زال تنتابها بعض الشوائب ولم تصل بعد لمستوى الخدمة المطلوب".

وتعهدت شركة "نتسبا" المسؤولة عن إدارة المحطة المركزية بإبعاد عناصر الأمن المتورطين في الاعتداء حتى تبت الشرطة في الأمر، كما وعدت بتهيئة مصلى للعاملين وعدم إلحاق أي إجراءات عقابية بحق أي من السائقين على خلفية الإضراب.

التعليقات