جبهة الناصرة تنتخب مصعب دخان مرشحها لرئاسة البلدية

انتخبت جبهة الناصرة مساء اليوم السبت، مصعب دخان مرشحها لرئاسة البلدية بالانتخابات القادمة والتي ستجري في نهاية العام 2018، وأتى انتخاب دخان خلال المؤتمر العام لجبهة الناصرة ونافسه على مقعد الترشح لرئاسة البلدية شريف زعبي رئيس كتلة الجبهة بالبلدية.

جبهة الناصرة تنتخب مصعب دخان مرشحها لرئاسة البلدية

(عرب 48)

انتخبت جبهة الناصرة مساء اليوم السبت، مصعب دخان مرشحها لرئاسة البلدية بالانتخابات القادمة والتي ستجري في نهاية العام 2018، وأتى انتخاب دخان خلال المؤتمر العام لجبهة الناصرة ونافسه على مقعد الترشح لرئاسة البلدية شريف زعبي رئيس كتلة الجبهة في المجلس البلدي.

وعصر  اليوم، اجتمع مؤتمر الجبهة بالناصرة بمشاركة المئات من الأعضاء والمنتسب وقيادات الحزب وتباحثوا في قضية الترشح لرئاسة البلدية التي ستجري في تشرين الأول/أكتوبر من العام 2018، وخلال المنافسات انسحب من المنافسة داخل الجبهة كل من وعضو البلدية د. عزمي حكيم ومحمد بيطار عودة.

وعقدت الجلسة الأولى للمؤتمر والتي تضمنت بيانات وتحيات، فيما قدم المرشحون الأربعة في الجلسة الثانية كلماتهم أمام الاعضاء.

وبعد إعلان حكيم وعودة الانسحاب من المنافسة على المنصب، افتتحت الصناديق أمام أعضاء المؤتمر لانتخاب مرشح الرئاسة للبلدية والتي كانت بين شريف زعبي ومصعب دخان الذي فاز بثقة أعضاء المؤتمر ليكون بذلك مرشح الجبهة لرئاسة البلدية لينافس الرئيس علي سلام.

التعليقات