تشويشات في حركة القطارات بالشمال بسبب حادث دهس

تشهد حركة القطارات في شمال البلاد، ومنذ ساعات صباح اليوم الثلاثاء، تشويشات عدة في بعض المناطق، فيما تم إغلاق محطة عتليت قرب حيفا، وذلك بسبب حادث دهس بالقرب من كيوبتس " هحوتريم".

تشويشات في حركة القطارات بالشمال بسبب حادث دهس

شهدت حركة القطارات في شمال البلاد، ومنذ ساعات صباح اليوم الثلاثاء، تشويشات عدة في بعض المناطق، فيما تم إغلاق محطة عتليت قرب حيفا، وذلك بسبب حادث دهس بالقرب من كيوبتس " هحوتريم"، حيث لقي شخص مصرعه جراء الحادث.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن شخصا تجاوز حاجز المرور وحاول عبور سكة الحديد بالقرب من كيوبتس "هحوتريم"، حيث صدمه القطار وأعلن عن وفاته لاحقا متبجراحه الحرجة، وعليه أغلقت محطة عتليت، فيما ينتهي سفر القطار من الشمال في محطة شاطئ الكرمل بحيفا، بينما القطارات المسافرة من الجنوب تنتهي رحلتها في محطة بنيامينا قرب الخضيرة.

وحسب الموقع الإخباري "واينت" تم إغلاق محطة عتليت بالاتجاهين أمام حركة سير القطارات، فيما شهدت حركة سير القطارات في شمال البلاد تشويشات في السفر وتأجيل مواعيد القطار، ما تسبب باكتظاظ في حركة المسافرين في مختلف محطات القطار.

وقالت شركة سكك الحديد في البلاد إنه في أعقاب الحادث، ستنهي بعض القطارات سفرها من الشمال عند محطة شاطئ الكرمل، كما ستنتهي بعض القطارات من الجنوب في محطة "بنيامينا". وأفيد أيضا أنه قد يكون هناك تأخير في أعقاب الحادث.

التعليقات