3 إصابات متوسطة بحادث طرق قرب كفر مصر

أصيب ثلاثة شبان بجراح وصفت بالمتوسطة جراء حادث طرق وقع مساء اليوم السبت، بالقرب من قرية كفر مصر في منطقة مرج بن عامر، حيث نقل الجرحى إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما شرعت الشرطة التحقيق بملابسات الحادث وتنظيم حركة السير.

3 إصابات متوسطة بحادث طرق قرب كفر مصر

(عرب 48)

أصيب ثلاثة شبان بجراح وصفت بالمتوسطة جراء حادث طرق وقع مساء اليوم السبت، بالقرب من قرية كفر مصر في منطقة مرج بن عامر، حيث نقل الجرحى إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما شرعت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث وتنظيم حركة السير في المكان.

وحسب المعلومات المتوفرة، وقع حادث طرق على شارع رقم 7276 بمساره بالقرب من كفر مصر في منطقة مرج بن عامر، ودلت التحقيقات الأولية أن الحادث نجم عن تصادم وجها لوجه بين سيارتين.

وفور وقوع الحادث، تلقت الطواقم الطبية التابعة لنجمة داوود الحمراء إخطارا عن جرحى، وعلى الفور وصلت طواقمها للمكان وقدمت الإسعافات الأولية الميدانية لـ 3 شبان ونقلتهم وهم بحالة متوسطة إلى مستشفى "هعيمك" في العفولة لاستكمال العلاج.

كما وقام أفراد الشرطة بإغلاق الشارع بالاتجاهين لحين انتهاء معالجة الحادث وإخلاء الجرحى، حيث شهدت المنطقة اختناقات مرورية، إذ قام عناصر الشرطة بتوجيه حركة السير، ومطالبة الجمهور البحث عن طرق بديلة.

 

التعليقات