حجاج من الداخل عالقون في مطار عمان... من المسؤول؟

الناطق بلسان لجنة التنسيق القطرية للحج والعمرة في أراضي 48، الحاج عبد الرحيم فقرا، لـ"عرب 48" إن "الحجاج صعدوا الليلة الماضية إلى الطائرة لتقلهم إلى البلاد غير أن المسؤولين في مطار 'بن غوريون' أبلغوا الجانب الأردني بعدم السماح للطائرة...".

حجاج من الداخل عالقون في مطار عمان... من المسؤول؟

حجاج من الداخل بمطار عمان، الليلة الماضية

*لجنة التنسيق القطرية للحج والعمرة: حل المشكلة سيكون خلال الساعات القليلة المقبلة


أعرب عدد من الحجاج من بلدات طرعان وسخنين وكفر قاسم وغيرها من البلاد عن تذمرهم واستيائهم العارمين في أعقاب عدم السماح بإعادتهم إلى البلاد بعد وصولهم إلى مطار عمان حيث علقوا منذ أمس، الأحد، داخل المطار بسبب عدم السماح للطائرة بالإقلاع ومن ثم الهبوط في مطار "بن غوريون" باللد في ساعات الليل.

ولا يزال الحجاج عالقون في المطار منذ أمس، مع قدومهم من الديار الحجازية بعد أن قاموا بأداء مناسك الحج.

وبحسب المعلومات المتوفرة، فإنه من المتوقع أن تقل طائرة الحجاج العالقين بمطار عمان إلى البلاد خلال اليوم، بعد أن لم يتمكن الحجاج من العودة عن طريقها بسبب عدم الترتيب المسبق لذلك من قبل لجنة الحج والعمرة.

وقال الناطق بلسان لجنة التنسيق القطرية للحج والعمرة في أراضي 48، الحاج عبد الرحيم فقرا، لـ"عرب 48"، إن "الحجاج صعدوا، الليلة الماضية، إلى الطائرة لتقلهم إلى البلاد غير أن المسؤولين في مطار 'بن غوريون' أبلغوا الجانب الأردني بعدم السماح للطائرة بالهبوط بالمطار بسبب منع دخول أي طائرة ليلا إلى أجواء البلاد".

وأكد أن "حل المشكلة سيكون خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث ستقل طائرة الحجاج وتعيدهم إلى البلاد".

التعليقات