الناصرة: علي سلام يطلق حملته الانتخابية لرئاسة البلدية

شارك آلاف من أهالي مدينة الناصرة مساء اليوم السبت، في فعاليات المهرجان الانتخابي لقائمة "ناصرتي" ومرشح الرئاسة علي سلام، الذين تجمعوا بساحة "الوديع" المحاذية لشارع توفيق زياد.

الناصرة: علي سلام يطلق حملته الانتخابية لرئاسة البلدية

سلام يطلق حملته الانتخابية (عرب 48)

شارك آلاف من أهالي مدينة الناصرة مساء اليوم السبت، في فعاليات المهرجان الانتخابي لقائمة "ناصرتي" ومرشح الرئاسة علي سلام، الذين تجمعوا في ساحة "الوديع" المحاذية لشارع توفيق زياد

وأعلن سلام خلال المهرجان عن إطلاق الحملة الانتخابية لقائمة "ناصرتي" لرئاسة وعضوية البلدية، حيث شاركه في إطلاق الحملة الانتخابية العديد من مرشحي قائمة العضوية، وقال سلام إنه سيحسم المنافسة على الرئاسة من الجولة الأولى، وإنه سيحصل على أكثر من 70% من أصوات الناخبين بالمدينة.

وشمل المهرجان الانتخابي العديد من الكلمات لمتحدثين، حيث دعا المطران رياح أبو العسل، في كلمته إلى التسامح وإلى تقبل الآخر، وقال: "كلنا نصراويون، وكلنا أهل قبل وبعد الانتخابات".

أما نائب رئيس البلدية محمد عوايسي، فقال إنهم "يعايروننا بكلمة طالعة وكلمة بحبكو، فمن لا يعرف معنى هاتين الكلمتين فلا مكان له بيننا".

من جانبه، دعا مرشح الرئاسة سلام جميع الاحزاب والقوائم الغيورة على مصلحة الناصرة، للتحالف مع قائمة "ناصرتي"، كما دعا أنصاره إلى تعزيز روح التسامح والابتعاد عن العنف وعدم الانجرار وراء الاستفزازات.

وتم خلال المهرجان تكريم عائلة الدكتور خالد سليمان، طبيب القلب الذي أقيمت مدرسة في الناصرة تخليدا لمسيرته.

وفي سياق انتخابات بلدية الناصرة، يطلق مرشح الرئاسة وليد العفيفي حملته الانتخابية يوم الثلاثاء المقبل، من خلال مهرجان انتخابي يقام في ساحة "اللحام" قرب عين العذراء.

يذكر أن جبهة الناصرة أطلقت حلمتها الانتخابية لقائمة العضوية يوم الخميس الماضي، باجتماع عقدته في قاعة"سينمانا".

 

التعليقات