القطرية للرؤساء تصادق على مضر يونس رئيسا للجنة

الاجتماع يقر انتخاب رئيس مجلس فسوطة، إدغار دكور، ناطقا باسم اللجنة، ورئيس بلدية عرابة، عمر واكد نصار، سكرتيرا للجنة، ورئيس مجلس طرعان، مازن عدوي، أمينا لصندوق اللجنة

القطرية للرؤساء تصادق على مضر يونس رئيسا للجنة

أقر اجتماع المجلس العام للجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية، اليوم السبت، توصيات لجنة الانتخابات في اللجنة القطرية، بانتخاب رئيس مجلس محلي عارة - عرعرة، مضر يونس، رئيسا للجنة القطرية خلفا للرئيس السابق مازن غنايم.

كما أقر الاجتماع انتخاب رئيس مجلس فسوطة، إدغار دكور، ناطقا باسم اللجنة، ورئيس بلدية عرابة، عمر واكد نصار، سكرتيرا للجنة، ورئيس مجلس طرعان، مازن عدوي، أمينا لصندوق اللجنة.

افتتح الجلسة رئيس اللجنة السابق ورئيس بلدية سخنين السابق، مازن غنايم، حيث استعرض عمل اللجنة السابق، وخاصة خطة التنمية الاقتصادية الحكومية التي عملت اللجنة القطرية على إقرارها كقرار حكومي بمساندة القائمة المشتركة.

وشدد على أهمية استغلال الميزانيات كاملة، كما تمنى على اللجنة أن تدعم ترشيح حاييم بيباس لرئاسة الحكم المحلي لتعاونه بشكل فعال مع اللجنة القطرية، وخاصة فيما يتعلق بخطة التنمية الحكومية، بحسب غنايم.

ورحب رئيس بلدية الناصرة، علي سلام، بالحضور، وقال إن "مدينة الناصرة بلدكم جميعا، وكل من يدخل المدينة هو ابن المدينة وليس ضيفا عليها".

كما استعرض رئيس الحكم المحلي في إسرائيل، حاييم بيباس، المرشح الوحيد لدورة رئاسة ثانية أهمية المرحلة القادمة، خاصة و"نحن مقبلون على انتخابات في السنة المقبلة".

وشكر رئيس اللجنة السابق، مازن غنايم، كل رؤساء المجالس على دعمهم له خلال السنوات السابقة، كما هنأ المنتخبين في اللجنة القطرية الجديدة، وتمنى على منتدى السلطات العربية البدوية الانضمام للجنة القطرية، وكذلك أيضا بالنسبة لمنتدى السلطات المحلية العربية الدرزية الانضمام للجنة القطرية.

 

التعليقات