7 جرائم قتل في أم الفحم منذ بداية العام الجاري

أصيب فتى(14 عاما) جراء جريمة إطلاق نار وقعت في مدينة أم الفحم صباح اليوم الأربعاء، ويأتي ذلك بعد أقل من 24 ساعة على جريمة القتل التي راح ضحيتها محمد سليم جابر (55 عاما).

7 جرائم قتل في أم الفحم منذ بداية العام الجاري

جريح بجريمة إطلاق نار في أم الفحم (نشطاء)

أصيب فتى (14 عاما) بجروح جراء جريمة إطلاق نار وقعت في مدينة أم الفحم صباح اليوم الأربعاء، ويأتي ذلك بعد أقل من 24 ساعة على جريمة القتل التي راح ضحيتها محمد سليم جابر (55 عاما)، فيما أصيب شخصان في جريمة إطلاق نار قرب قرية أم الريحان.

وتلقت طواقم الإسعاف بلاغا عن جرحى جراء إطلاق نار في أم الفحم، فيما أفاد مواطنون بأنه تم إطلاق النار على شخص عندما كان داخل سيارة في حي وادي النسور، وبحسب بيان الشرطة الأولي، فإن قواتها تلقت إخطارا عن حادث إطلاق نار قرب مدرسة في أم الفحم.

وذكرت الشرطة في بيانها، أنه تم إصابة فتى بجروح وصفت بالمتوسطة، جراء إطلاق نار، حيث كان يسافر الفتى مع والدته بسيارة بالمدينة. ونصبت الشرطة حواجز وشرعت بأعمال البحث والتفتيش عن دراجة نارية استقلها مطلق النار، ورجحت التحقيقات الأولية أن تكون الخلفية جنائية.

ووفقا للطواقم الطبية، فإن الفتى أصيب بالقسم العلوي من جسمه ووصفت إصابته بالمتوسطة، حيث نقل إلى المستشفى لاستكمال العلاج.

وشهدت مدينة أم الفحم منذ بداية العام الجاري 7 جرائم قتل دون أن تقوم الشرطة بفك رموزها، وتأتي هذه الجرائم مع تواصل تقاعس الشرطة في مكافحة العنف والجريمة وتطبيق سلطة القانون ومحاربة فوضى السلاح غير المرخص.

7 جرائم قتل في منذ بداية العام في أم الفحم

وكان أخر ضحايا الجريمة محمد سليم جابر(55 عاما)، الذي قتل، مساء الثلاثاء، رميا بالرصاص قرب قرية أم الرحيان، والمرحوم  إمام مسجد التوحيد الشيخ محمد عبد الغني سعادة ( 45 عاما )، قتل رميا بالرصاص فجر 03.04.2018، حيث تعرض لجريمة إطلاق نار بعد خروجه من المسجد، المرحوم الفتى فراس خالد أحمد مقلد أبو عزيز (12 عاما)،  قتل وعمه أحمد مقلد أبو عزيز ( 48 عاما)،   بعد أن تعرضا لجريمة إطلاق نار نفذها مجهولون، مساء يوم 17.04.2018 ، المرحوم  الشاب يوسف كيوان محاميد ( 21 عاما)،أطلق مجهولون النار باتجاه شابين، يوم 16.05.2018 ما أسفر عن مقتله، المرحوم محمود أيمن محاجنة (23 عاما)، قتل  رميا بالرصاص، المرحوم محمد حماد محاميد (33 عاما) قتل طعنا خلال شجار.

 

التعليقات