اعترضوا طريقه وأصابوه بعيارات نارية وسرقوا سيارته

اعترض مجهولون مقنعّون طريق شاب (35 عامًا) بين مدينة طمرة وقرية عبلين، منتصف الليلة الماضية، وأطلقوا عيارات نارية باتّجاه القسم السفلي من جسمه ما أسفر عن إصابته بجروح طفيفة، وأحيل للعلاج في مستشفى "رمبام" بحيفا. وباشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الجريمة،

اعترضوا طريقه وأصابوه بعيارات نارية وسرقوا سيارته

اعترض مجهولون مقنعّون طريق شاب (35 عامًا) بين مدينة طمرة وقرية عبلين، منتصف الليلة الماضية، وأطلقوا عيارات نارية باتّجاه القسم السفلي من جسمه ما أسفر عن إصابته بجروح طفيفة، وأحيل للعلاج في مستشفى "رمبام" بحيفا. وباشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الجريمة، والبحث عن مشتبهين وسيارة المصاب التي سرقها المعتدون، دون الكشف عن أسبابها واعتقال الجناة لغاية الآن.

وفي قرية الشبلي أم الغنم، جرى إطلاق عيارات نارية باتّجاه منزل موظّف (56 عامًا) في المجلس المحلي، الليلة الماضية، حيث قام مجهول بإطلاق النار وكان يقود دبابا (تراكتورون)، ولم يبلغ عن إصابات، إنما تمّ إلحاق أضرار في المبنى. وباشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الجريمة.

يذكر أنه تعرض شاب، مساء أمس السبت، لعيارات نارية في أحد الأحياء في طمرة، ما أسفر عن إصابته بجروح طفيفة. وجرى نقله بواسطة طواقم الإسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج. وفتحت الشرطة ملفا للتحقيق في ملابسات الجريمة.

 

التعليقات