سخنين: جلسة عمل للبدء بمشروع حي الحلان السكني

عقدت في بلدية سخنين جلسة عمل مساء أمس، الإثنين، بحثت الاستعدادات الأخيرة لبدء العمل بمشروع حي الحلان السكني قريبا.

سخنين: جلسة عمل للبدء بمشروع حي الحلان السكني

جلسة في بلدية سخنينن مساء أمس

عقدت في بلدية سخنين جلسة عمل مساء أمس، الإثنين، بحثت الاستعدادات الأخيرة لبدء العمل بمشروع حي الحلان السكني قريبا.

وشارك في الجلسة رئيس بلدية سخنين، د. صفوت أبو ريا، ومهندس البلدية، سليمان عثمان، ومسؤول ملف الهندسة في البلدية، صالح شلاعطة، ونائب رئيس البلدية، المحامي شادي خلايلة، والمقاول عدنان جبور والمهندس المشرف على مشروع حي الحلان للبنى التحتية، تيسير أبو ريا.

وقال المقاول إنه سيبدأ العمل في الأول من الشهر المقبل. وأكد رئيس البلدية خلال حديثه أنه لن يسمح أن يتعثر هذا المشروع مجددا، وأنه سوف يسخر كل الطاقات المهنية والعملية لإتمام هذا المشروع حتى يتمكن من فاز بقسيمة أرض من أن يبني بيته وينتقل إلى حياة أفضل.

وأشار إلى أن بلدية سخنين وبمشاركة قسم الهندسة سوف يكون لها الإشراف المهني والعملي الكامل على المشروع حتى تضمن ألا يكون هناك أي إخفاق أو تراجع بهذا المشروع.

وقال مهندس بلدية سخنين إنه "يمكننا، اليوم، أن نزف بشرى لأهل سخنين وخاصة العائلات التي فازت بمناقصة حي الحلان. بهذا المشروع هناك 290 عائلة فازت بالمناقصة ستبني بيوتها بشكل شخصي، 110 وحدة سكنية في حي الحلان، هذا المشروع توقف قبل فترة بسبب المشاكل والعراقيل التي وضعتها 'رفائيل' وبعد عدة جلسات مهنية استطعنا تذليل كل العقبات التي كانت عائقا حول هذا المشروع".

وأضاف أن "هذا المشروع سوف يحل أزمة السكن التي يعاني منها أهالي سخنين بهذه الفترة، وسوف يتبع هذا المشروع مشاريع سكنية أخرى في مناطق أخرى من سخنين التي من شأنها أن تحل أزمة السكن أمام الأهالي وخاصة الأزواج الشابة، وكلفة هذا المشروع سوف تصل إلى أكثر من 40 مليون شيقل".

وأكد المهندس عثمان أنه وضع كل طاقاته المهنية والعملية حتى يخرج هذا المشروع إلى النور رغم كل ما قيل.

وقال مسؤول ملف الهندسة في بلدية سخنين إن البلدية عملت الكثير من أجل أن يخرج هذا المشروع إلى حيز التنفيذ، وأن يفرح الأهالي ببناء بيوتهم بعد طول انتظار.

 

التعليقات