تل السبع: مصرع ميس هنية دهسا في ساحة منزلها

أعلن الطاقم الطبي في مستشفى "سوروكا" في بئر السبع مساء اليوم السبت، عن وفاة الرضيعة ميس أسامة هنية (عام ونصف)، من بلدة تل السبع في النقب، وذلك متأثرة بالجروح الحرجة التي أصيبت بها بعد ظهر اليوم، جراء تعرضها للدهس

 تل السبع: مصرع ميس هنية دهسا في ساحة منزلها

تل السبع (توضيحية)

أعلن الطاقم الطبي في مستشفى "سوروكا" في بئر السبع مساء اليوم السبت، عن وفاة الرضيعة ميس أسامة هنية (عام واحد)، من بلدة تل السبع في النقب، وذلك متأثرة بالجروح الحرجة التي أصيبت بها بعد ظهر اليوم، جراء تعرضها للدهس عن طريق الخطأ في ساحة منزل عائلتها.

ووفقا لمصادر طبية في النقب بلغ عن إصابة حرجة لرضيعة (عام واحد) وفقدانها الوعي بعد أن صدمتها سيارة على في بلدة تل السبع، حيث أقر الطاقم الطبي لاحقا وفاتها.

وذكر بيان صادر عن نجمة داود الحمراء، أنه في الساعة 12 ونصف ظهرًا تلقوا بلاغًا عن نقل رضيعة وهي فاقدة الوعي إلى عيادة محلية في البلدة، بعد أن أصيبت نتيجة اصطدام سيارة على الأرجح.

وأضاف البيان أن طاقم الإسعاف نقل الرضيعة إلى مستشفى سوروكا في بئر السبع، وقاموا بعمليات إنعاش لها.

في حادثة منفصلة، توفي رضيع يبلغ من العمر شهرا واحدا، من قرية شقيب السلام في النقب، جنوبي البلاد، على ما يبدو سريريا صباح أمس، الجمعة.

وقام والد الرضيع بنقله إلى عيادة محلية، إذ كان من دون نبض وفاقدًا للوعي.

وجرى استدعاء طاقم الإسعاف في القرية إلى العيادة، وقدم العلاج الطبي له، وحاول إنعاشه، لكن كل المحاولات فشلت وأقر وفاة الرضيع.

التعليقات