اليوم وغدا: تظاهرات غاضبة في البلاد نصرة لإياد الحلاق ومصطفى يونس

تنظم اللجان الشعبية والأحزاب والحركات والأحزاب السياسية المنطوية تحت لجنة المتابعة العليا، تظاهرات غاضبة على مفارق البلاد نصرة للشهيدين إياد الحلاق ومصطفى يونس

اليوم وغدا: تظاهرات غاضبة في البلاد نصرة لإياد الحلاق ومصطفى يونس

الشهيدان مصطفى يونس وإياد الحلاق

تنظم اللجان الشعبية والأحزاب والحركات السياسية المنطوية تحت لجنة المتابعة العليا، تظاهرات غاضبة على مفارق البلاد نصرة للشهيدين إياد الحلاق ومصطفى يونس.

ومن المزمع أن تنطلق الفعاليات الاحتجاجية بتظاهرتين احتجاجيتين بمدينتي يافا وحيفا، مساء اليوم الأحد.

وفي التفاصيل، ينظم التجمع الوطني الديمقراطي في مدينة يافا، اليوم في الساعة السادسة مساءً، تظاهرة في دوار الساعة، نصرة لضحايا عنف الشرطة وأجهزة الأمن الشهيدين إياد الحلاق ومصطفى يونس.

وشدّد النائب عن التجمع الوطني الديمقراطي في القائمة المشتركة، سامي أبو شحادة، على أن التظاهرة في يافا تأتي نصرة لأكثر من 60 شهيدًا قضوا نتيجة عنف الشرطة وأجهزة الأمن ضدهم منذ العام 2000، واحتجاجًا على تحريض وزراء "حكومة الضم والاحتلال".

وينظم التجمع الوطني الديمقراطي في مدينة حيفا، تظاهرة في دوار إميل حبيبي، ويطلق صرخة ضد عنف وعنصرية أجهزة الأمن والشرطة، وضد التحريض و"حكومة والضم والاحتلال".

وفي أم الفحم، دعت اللجنة الشعبية المواطنين للمشاركة في تظاهرة الغضب ضد الممارسات البشعة بحق أبناء شعبنا الفلسطيني، وذلك غدا الاثنين الساعة الخامسة والنصف مساء في مدخل المدينة.

وفي منطقة طمرة وشفاعمرو، دعت الأحزاب والحركات السياسية واللجان الشعبية فيها للمشاركة في التظاهرة الغاضية المقرر لها يوم غد الاثنين الساعة الخامسة مساء عند مفرق الناعمة – شفاعمرو.

وفي الشاغور، ينظم التجمع الوطني الديمقراطي في المنطقة وقفة احتجاجية على مفرق مجد الكروم الشرقي، وذلك غدا الاثنين في تمام الساعة السادسة مساء.

التعليقات