قتلى وجرحى في انفجار بمصنع للصلب في أسدود

لقي عاملان مصرعهما وجرح اثنين آخرين صباح اليوم الثلاثاء، جراء تفجير وقع داخل مصنع للصلب في مدينة أسدود، وهرعت لمكان الانفجار طواقم الإنقاذ والإسعاف، فيما باشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الانفجار.

قتلى وجرحى في انفجار بمصنع للصلب في أسدود

مكان الانفجار بالمنطقة الصناعية أسدود (سلطة الإنقاذ)

لقي عاملان مصرعهما صباح اليوم الثلاثاء، في انفجاروقع داخل مصنع للصلب في مدينة أسدود، وهرعت لمكان الانفجار طواقم الإنقاذ والإسعاف، فيما باشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الانفجار.

وتلقت طواقم الإسعاف بلاغا عن جرحى من جراء انفجار داخل مصنع في المنطقة الصناعية أسدود، وعلى الفور هرع طاقم طبي للمكان، حيث تواجد بمكان الانفجار 4 أشخاص، وأقر الطاقم الطبي وفاة عاملين على الفور، وهما بالأربعينيات من العمر.

كما قدم الطاقم الطبي الإسعافات الأولية لعاملين في الأربعينيات من العمر وصفت حالتهم بالمتوسطة، حيث تم نقلهما إلى المستشفى لاستكمال العلاج، كما عمل الطاقم بالتعاون مع سلطة الإطفاء والإنقاذ على إجراء فحوصات وعمليات مسح في موقع الانفجار للتأكد من عدم وجود إصابات أخرى في المكان.

إلى ذلك، شرعت الشرطة التي وصلت المصنع وقامت بإغلاقه التحقيقات بالتعاون مع طواقم وزارة الصناعة والتجارة، حيث رجحت التحقيقات الأولية أن الانفجار نجم عن تسريب من أسطوانة غاز.

يذكر أن عدد ضحايا حوادث العمل المختلفة في البلاد منذ مطلع العام الجاري ولغاية اليوم 49 عاملا.

ويستدل من المعطيات والإحصائيات المتوفرة أن غالبية ضحايا حوادث العمل في البلاد هم فلسطينيون وأجانب.

وأعلن الخميس الماضي في كفر مندا وفاة الشاب ذيب صالح بشناق (35 عاما)، متأثرا بجروحه البالغة التي أصيب بها مؤخرا، ، في حادث عمل إذ سقط من علو في ورشة بناء.

كما فجعت قرية كسرى- سميع بمنطقة الجليل الأعلى، بوفاة الشاب رائد سلامة (42 عاما) متأثرا بإصابته الخطيرة بعد أيام من تعرضه لحادث عمل.

اقرأ/ي أيضًا | كسرى- سميع: وفاة شاب متأثرا بإصابته في حادث عمل

التعليقات