رغم الإغلاق: تفريق عرسين في الناصرة ومجد الكروم

فرقت الشرطة حفلي زفاف في مدينة الناصرة ومجد الكروم على الرغم من الإغلاق المفروض عليهما، في أعقاب تصنيفها ضمن المنطقة الحمراء إثر تفشي فيروس كورونا المستجد فيهما

رغم الإغلاق: تفريق عرسين في الناصرة ومجد الكروم

(صورة توضيحية)

فرقت الشرطة حفلي زفاف في مدينة الناصرة ومجد الكروم على الرغم من الإغلاق المفروض عليهما، في أعقاب تصنيفها ضمن المنطقة الحمراء إثر تفشي فيروس كورونا المستجد فيهما.

ووفقا للشرطة فإنها قامت بتفريق أعراس في الناصرة ومجد الكروم وإكسال المصنفة كبلدات حمراء، بعدما تبين وجود تجمهر مع عدم الالتزام بتعليمات وزارة الصحة وارتداء الكمامات.

وفي الناصرة، قامت الشرطة بتفريق حفل زفاف وفرض غرامة مالية على صاحب الحفل ومنسق الموسيقى بمبلغ 5 آلاف شيكل لكل منهما؛ فيما فرقت أيضًا حفل زفاف في إكسال وحررت غرامة مالية لصاحبه ومنسق الموسيقى بقيمة 5 آلاف شيكل كل منهما.

أما في قرية مجد الكروم فقد داهمت الشرطة حفل حناء وقامت بتفريقه.

وحذرت الشرطة من أنها تعمل مع سلطات تطبيق القانون الأخرى لوقف انتشار الفيروس من أجل الحفاظ على الصحة العامة. ودعت الجَمهور إلى الانصياع للتعليمات لأن عدم الالتزام بها يساهم في تفشي الفيروس وانتشاره في البلاد.

تجدر الإشارة إلى أنه جرى في الفترة الأخيرة تفريق أعراس ومناسبات مختلفة في أنحاء البلاد، بالإضافة إلى فرض غرامات مالية وإغلاق قاعات بسبب عدم الالتزام بالتعليمات الوقائية ضد انتشار فيروس كورونا.

التعليقات