اتهام شاب سادس في جريمة قتل صائب أبو حماد

قدمت النيابة العامة إلى المحكمة المركزية في بئر السبع، اليوم الأربعاء، لائحة اتهام ضد الشاب نزيه أبو ربيعة (34 عاما) بالضلوع في جريمة قتل صائب أبو حماد (21 عاما) بقرية الدريجات في منطقة النقب

اتهام شاب سادس في جريمة قتل صائب أبو حماد

الضحية صائب أبو حماد

قدمت النيابة العامة إلى المحكمة المركزية في بئر السبع، اليوم الأربعاء، لائحة اتهام ضد الشاب نزيه أبو ربيعة (34 عاما) بالضلوع في جريمة قتل صائب أبو حماد (21 عاما) بقرية الدريجات في منطقة النقب.

وسبق أن قدمت النيابة العامة، مؤخرا، لائحة اتهام ضد 5 أشخاص آخرين بالضلوع في جريمة القتل.

وبحسب لائحة الاتهام فإن المتهم كان ضالعا في الاعتداء على الضحية برفقة المتهمين الآخرين؛ وطلبت النيابة العامة تمديد اعتقال المتهم حتى الانتهاء من كافة الإجراءات القضائية ضده.

ويستدل من لائحة الاتهام "في يوم 8 كانون الثاني/ يناير نشبّ شجار بين مجموعتين في قرية الدريجات، حينها وصل الضحية مسرعا بواسطة مركبة تجارية إلى مكان الشجار، وعلى إثر ذلك اضطر عدد ممن تواجدوا حينها إلى ترك المكان وتجنب الإصابة دهسا".

كما جاء في لائحة الاتهام أن "الضحية خرج من المركبة ثم لاذ بالهرب نحو منزله، وخلال محاولة هربه تعرض الضحية للضرب وإلقاء الحجارة من قبل نحو 20 شخصا، ورغم تواجد الشرطة لفض الشجار أصيب الضحية بجروح خطيرة أحيل على إثرها إلى المستشفى، وهناك أقر الطاقم الطبي وفاته بعد فشل كافة محاولات إنقاذ حياته".

التعليقات