لقاء مفتوح للحراك الفحماويّ: إعادة الاعتبار للعمل النضاليّ

عقد الحراك الفحماوي الموحّد، مساء الأربعاء، لقاء مفتوحا مع أهالي مدينة أم الفحم في مبنى سينماتك في المدينة، لبحث آليات عمل الحراك خلال المرحلة المقبلة، والمقترحات الممكنة لتطوير نشاطات الحراك التي انطلقت شرارتها منذ 11 أسبوعا، ضدّ الجريمة وتواطؤ الشّرطة.

لقاء مفتوح للحراك الفحماويّ: إعادة الاعتبار للعمل النضاليّ

من الاجتماع ("عرب 48")

عقد الحراك الفحماوي الموحّد، مساء الأربعاء، لقاء مفتوحا مع أهالي مدينة أم الفحم في مبنى "سينماتك في المدينة، لبحث آليات عمل الحراك خلال المرحلة المقبلة، وإعادة الاعتبار للعمل النضاليّ، والمقترحات الممكنة لتطوير نشاطات الحراك التي انطلقت شرارتها منذ 11 أسبوعا، ضدّ الجريمة وتواطؤ الشّرطة.

وعرض الحراك خلال الاجتماع، ملخّص العمل منذ انطلاق شرارة الاحتجاجات، والعقبات التي واجهت المسار النضالي ومحاولة إفشال الحراك من جهات مجهولة، على حدّ قول مسؤولين فيه.

من الاجتماع ("عرب 48")

ونوقش في الاجتماع وبمشاركة من الحضور، كيفية تعزيز الحراك وتطوير آلياتِ النضال وتوسيع أفقها، في فقرتين؛ الأولى كانت عبارةً عن أسئلة يطرحها الجمهور، والثانية اقتراحات وملاحظات.

وفي نهاية الاجتماع، جُمعت كافة الاقتراحات من الحضور، ليتم فحصها من قبل الحراك، على أن تؤخذ الاقتراحات الأفضل ليتم بلورتها.

وتظاهر عدد كبير من أهالي أم الفحم والمجتمع العربي في المدخل الرئيس لمدينة أم الفحم، يوم الجمعة الماضي، احتجاجا على ازدياد الجريمة وتواطؤ الشرطة مع عصابات الإجرام؛ وذلك للأسبوع الحادي عشر على التوالي.

("عرب 48")

وأدى عدد من الأهالي صلاة الجمعة في ساحة بلدية أم الفحم، ثم توجهوا سيرا على الأقدام وتظاهروا أمام مركز للشرطة في المدينة، بعدها أغلقوا شارع 65 أمام حركة السير.

التعليقات