تسريح 5 شبان واعتقال 4 آخرين من كفر قرع

اعتقلت الشرطة أربعة شبان، في العشرينيات من أعمارهم من سكان قرية كفر قرع، أواخر الأسبوع الماضي، بشبهة "الاعتداء على عائلة يهودية..".

تسريح 5 شبان واعتقال 4 آخرين من كفر قرع

(توضيحية- تصوير الشرطة)

أعلن مجلس محلي كفر قرع، اليوم الأحد، أنه "تم الإفراج عن خمسة معتقلين من شباب كفر قرع، والذين اعتقلوا على إثر الأحداث الأخيرة التي شهدتها البلاد".

وقدم مجلس محلي كفر قرع شكره لـ"طاقم المحامين الذين اجتهدوا وبذلوا جهودا مباركة خلال المرافعة، اليوم، بالمحاكم من أجل الإفراج عن الشباب".

وقدم المجلس المحلي كذلك شكره للجنة الشعبية وجميع الأطر الفاعلة المساندة لقضية المعتقلين وأهاليهم حتى تحرير جميعهم من سجون الاعتقال.

واعتقلت الشرطة أربعة شبان، في العشرينيات من أعمارهم من سكان قرية كفر قرع، أواخر الأسبوع الماضي، بشبهة "الاعتداء على عائلة يهودية بعد أن دخلت المكان عن طريق الخطأ، وإلقاء الحجارة نحو أفراد الشرطة، وإضرام النار بشكل متعمد في نقطة الشرطة بالقرية"، حسب ادعاء الشرطة.

وتواصل الشرطة حملة الاعتقالات في البلدات العربية على خلفية الاحتجاجات ضد العدوان على القدس وقطاع غزة واعتداءات المستوطنين على مواطنين عرب في البلاد، قبل نحو أسبوعين.

وكانت الشرطة قد اعتقلت ستة شبان آخرين ادعت أنهم أخلوا بالنظام العام خلال الاحتجاجات الأخيرة.

ومما يذكر أن المحكمة في حيفا مددت توقيف الشبان، أول من أمس الجمعة لغاية اليوم، إذ ستنظر محكمة الصلح في الخضيرة في طلب الشرطة تمديد توقيفهم على ذمة التحقيق.

التعليقات