انطلاق مؤتمر القدرات البشرية الرابع يوم 12 حزيران

من المتوقع عرض ومناقشة عدد من العناوين والأبحاث الحصرية للمؤتمر، بينها: العلاقة بين الجريمة والنمو الاقتصادي، صياغة حلم مجتمعي، أنماط التفكير والمواجهة المعيقة لنهضة مجتمعنا العربي، تعريف الاستدامة وغيرها من المواضيع المثيرة والمهمة للمجتمع العربي.

انطلاق مؤتمر القدرات البشرية الرابع يوم 12 حزيران

يُنظم المؤتمر الرابع للقدرات البشرية، بمبادرة من لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، تحت عنوان "التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة"، من خلال أربع منصات، أولها في الطيبة (قاعة البلدية، بين الساعات 15:30 - 20:00) التي ستستضيف الجلسة الافتتاحية للمؤتمر يوم السبت 12 حزيران/ يونيو 2021، تليها جلسة يافا (نادي الرابطة لرعاية شؤون يافا بين الساعات 15:30- 20:00) يوم 17 حزيران/ يونيو 2021، ثم تستضيف سخنين (في مركز مدن اتحاد البطوف لجودة البيئة بين الساعات 15:30 - 20:00) الجلسة الثالثة يوم 19 حزيران/ يونيو 2021، وتختتم فعاليات المؤتمر في بلدة كسيفة (في قاعة مدرسة الفاروق بين الساعات 9:30- 14:00) في النقب، يوم 30 حزيران/ يونيو 2021.

ويتحدث في جلسات المؤتمر عدد من الباحثين والأكاديميين العرب، بينهم: بروفيسور يوسف جبارين، بروفيسور مروان دويري، د. سامي ميعاري، د. رمزي حلبي، د. نسرين حداد- حاج يحيى، السيدة رانية عقل، السيدة سحر محاميد، د. عروة سويطات، د. حسين طربيه، السيد عماد تلحمي، السيدة سوزان ظاهر، السيدة شهيرة شلبي، والذين سوف ينشرون نتائج أبحاثهم التي قاموا بها، وسيتيحون لمن يرغب استخدام هذه الأبحاث والنتائج بكل ما قد يصب في مصلحة المواطنين.

ومن المتوقع عرض ومناقشة عدد من العناوين والأبحاث الحصرية للمؤتمر، بينها: العلاقة بين الجريمة والنمو الاقتصادي، صياغة حلم مجتمعي، أنماط التفكير والمواجهة المعيقة لنهضة مجتمعنا العربي، تعريف الاستدامة وغيرها من المواضيع المثيرة والمهمة للمجتمع العربي.

ويدير مشروع المؤتمر د. رفيق الحاج، وتتولى عرافة مؤتمر الطيبة الافتتاحي، الإعلامية إيمان هواري.

التعليقات