أهال من رهط: الشرطة حررت لنا مخالفات سير بالجملة ونطالب بإلغائها

سرد عيسى النصاصرة، من سكان حارة أبو عبيدة في رهط، تفاصيل ما جرى لـ"عرب 48" بالقول إننا "نعيش في حارة ضيقة جدا، وهي تخلو من أي علامات للأرصفة سواء تسمح أو تمنع ركن السيارات".

أهال من رهط: الشرطة حررت لنا مخالفات سير بالجملة ونطالب بإلغائها

مخالفات في رهط، أمس (تصوير الأهالي)

سادت حالة من الاستياء والتذمر بين المواطنين في حارة أبو عبيدة بمدينة رهط في منطقة النقب، جنوبي البلاد، في أعقاب قيام الشرطة الإسرائيلية بتحرير عشرات مخالفات السير على خلفية ركن السيارات على الأرصفة بادعاء عرقلة السير في المكان.

وسرد عيسى النصاصرة، من سكان حارة أبو عبيدة في رهط، تفاصيل ما جرى لـ"عرب 48" بالقول إننا "نعيش في حارة ضيقة جدا، وهي تخلو من أي علامات للأرصفة سواء تسمح أو تمنع ركن السيارات، وبطبيعة الحال نقوم بركن سياراتنا على الأرصفة حتى لا نعرقل حركة السير، وخصوصا الشاحنات المارة من الحي نفسه".


وأضاف أنه "فوجئنا بقدوم الشرطة وتحريرها مخالفات بالجملة، أمس، قدر كل منها 500 شيكل لكافة السيارات التي كانت مركونة بالحي، ونحن الآن بصدد استشارة محامين والتوجه إلى القضاء ضد الشرطة والبلدية التي قامت بإحضارها".

وطالب النصاصرة بـ"إلغاء كافة المخالفات التي جرى تحريرها، وتخصيص مواقف لسياراتنا وإيجاد مصف للشاحنات خارج الحي".

وعقب عضو بلدية رهط، سليمان العتايقة، لـ"عرب 48" بالقول إنه "على أصحاب السيارات مراعاة ظروف المواطنين وعدم إغلاق الشوارع وعرقلة حركة سير المواصلات العامة، وخصوصا المركبات والشاحنات وسيارات الإسعاف".

وأضاف أن "البلدية بصدد تنفيذ مشروع موقف مخصص للشاحنات، وهنا وجب التأكيد أن البلدية لم تقم بإحضار الشرطة، وهي غير ضالعة فيما يخص تحرير المخالفات بحق أصحاب السيارات".

التعليقات