النقب: اتهام سائق بالتسبب بمصرع شابين في حادث طرق

قدمت النيابة العامة إلى المحكمة المركزية في مدينة بئر السبع، اليوم الخميس، لائحة اتهام ضد شاب عربي (25 عاما) من منطقة النقب، جنوبي البلاد، نسبت إليه التسبب بمصرع سهيل الربايعة وعمر الأصلع (22 عاما) من قرية صووين.

النقب: اتهام سائق بالتسبب بمصرع شابين في حادث طرق

من مكان الحادث (أرشيفية)

قدمت النيابة العامة إلى المحكمة المركزية في مدينة بئر السبع، اليوم الخميس، لائحة اتهام ضد شاب عربي (25 عاما) من منطقة النقب، جنوبي البلاد، نسبت إليه التسبب بمصرع سهيل الربايعة وعمر الأصلع (22 عاما) من قرية صووين، مسلوبة الاعتراف، عن طريق الإهمال في حادث طرق مروع، إذ كان المتهم يقود سيارة أقلتهم على شارع رقم 40، غرب مدينة بئر السبع.

ويستدل من لائحة الاتهام أن "المتهم سافر بسيارته على شارع 40 في النقب، وكان برفقته ثلاثة مسافرين، يوم 26 نيسان/ أبريل 2020 في ساعات المساء، وخلال قيادة السيارة اصطدم المتهم بالجزء الأمامي لسيارته بمقطورة شاحنة كانت أمامه، ونتيجة للحادث لقي الشابان عمر الأصلع وسهيل الربايعة مصرعيهما على الفور، وأصيب المسافر الثالث بجروح".

المرحومان سهيل الربايعة وعمر الأصلع

وأضافت أن "الحادث وقع بسبب إهمال المتهم الذي قاد السيارة دون الأخذ بعين الاعتبار وجود شاحنة مسافرة أمامه، ولم ينتبه أو يتصرف بحذر أثناء قيادته السيارة في الشارع".

التعليقات