30/08/2021 - 12:36

تناوب بين ممثلي قائمة ترشيحا الموحدة

جرى خلال جلسة المجلس البلدي العامة، مساء أمس الأحد، تنفيذ خطوة أخرى ضمن اتفاق التناوب، إذ قدم حمد نعيم استقالته من المجلس البلدي ليشغل مكانه ممثل الجبهة في القائمة، نزيل أندراوس.

تناوب بين ممثلي قائمة ترشيحا الموحدة

في أعقاب تنفيذ التناوب بحسب الاتفاق بين نخلة طنوس (التجمع) وحمد نعيم، وتسلم الأول مهام نائب رئيس بلدية معلوت- ترشيحا، حديثا، جرى خلال جلسة المجلس البلدي العامة، مساء أمس الأحد، تنفيذ خطوة أخرى ضمن اتفاق التناوب، إذ قدم حمد نعيم استقالته من المجلس البلدي ليشغل مكانه ممثل الجبهة في القائمة، نزيل أندراوس.

وصرحت القائمة أنه "قد يقول البعض أن الأمر طبيعي، وهو كذلك، ولكن رسالة قائمة ترشيحا الموحدة كانت إجراء التغيير، التغيير في النظرة إلى المصلحة العامة، التغيير في التعامل بين أهل ترشيحا، وبناء الثقة التي كرسنا من أجل بنائها العطاء اليومي، وليس بالاتفاق التحالفي فقط في قائمة ترشيحا الموحدة".

وأضافت أنها "هي أولى الخطوات التي شغل من خلالها السيد حمد نعيم منصب نائب رئيس بعد أن نجحت قائمة ترشيحا الموحدة بإرسال عضوين إلى المجلس البلدي بفضل هذا التحالف، ولتكن هذه خطوة على طريق بناء الثقة من أجل إجراء التغيير المجتمعي أيضا داخل ترشيحا".

وتمنت القائمة النجاح لحمد نعيم في عمله وحياته وأن يستمر في المواظبة على العطاء من أجل ترشيحا، ولنزيل أندراوس النجاح في مهمته كعضو في المجلس البلدي.

وختمت قائمة ترشيحا الموحدة بالقول إنه "نعبر عن ثقتنا التامة أن طريق التغيير سيستمر برفقة السيد نخلة طنوس والسيد نزيل أندراوس من أجل تحقيق مزيد من الإنجازات لصالح أهل بلدنا والقرية بشكل عام".

التعليقات