تبرئة شابة من شبهة محاولة ابتزاز رجل على خلفية جنسية

أطلقت محكمة الصلح في "الكرايوت" سراح شابة من قرية الشيخ دنون، بعد توجيه شبهة لها بابتزاز شخص من طمرة.

تبرئة شابة من شبهة محاولة ابتزاز رجل على خلفية جنسية

(توضيحية - تصوير الشرطة)

أطلقت محكمة الصلح في "الكرايوت" سراح شابة من قرية الشيخ دنون، بعد توجيه شبهة لها بابتزاز شخص من طمرة.

تابعوا تطبيق "عرب ٤٨"... سرعة الخبر | دقة المعلومات | عمق التحليلات

وجاء قرار إطلاق سراح الشابة بعد أن قبلت المحكمة أقوال المحامية منى أبو اليونس، التي ترافعت عن الشابة عن طريق مكتب المرافعة العامة، بأن "لا أساس للشكوى وأن كافة الأدلة تُبرئ الشابة من الادعاء الكاذب"

وأعلنت الشرطة، صباح اليوم الأحد، أنها شرعت بالتحقيق خلال نهاية الأسبوع مع تلقي بلاغ من أحد سكان مدينة طمرة حول ابتزازه بالتهديد على خلفية جنسية.

ووفقا لاعاء الشرطة فإنه "تبين من خلال التحقيق أن المشتكي، البالغ 52 عامًا، من طمرة تواصل عبر شبكة التواصل الاجتماعي مع المشتبهة من سكان قرية الشيخ دنون، البالغة 30 عامًا، وقامت الأخيرة بدعوته للوصول إلى منزلها. وبعد أن وصل المشتكي منزلها وقام بخلع قميصه دخل إلى الغرفة رجل وقام بتهديده بأنه في حال لم يدفع له مبلغا كبيرا من المال سيقوم بنشر صوره والاعتداء على عائلته".

وقالت المحامية منى أبو اليونس، إن "الحديث عن شابة دون سوابق جنائية، وتعاني من ظروف حياتيه صعبة، وبعد فشل المشتكي باستغلالها تقدم ضدها بشكوى لا أساس لها. الشابة بخلاف عن المشتكي تعاونت مع المحكمة ومع قسم التحقيق في الشرطة وقدمت له شرحا مفصلا حول القضية وأدلة تدعم شرحها في كل ما يتعلق بالقضية. الشابة تبارك على قرار الإفراج وتتمنى أن تتحلى كافة الشابات بالقوة لمحاربة كل استغلالي حتى إبطال الادعاءات الكاذبة وإظهار الحق".

التعليقات