مصرع امرأة من أم الفحم و5 إصابات بحادث طرق

لقيت مديحة جبارين (38 عاما) من مدينة أم الفحم، متزوجة وأم لطفلين، مصرعها وأصيب 5 أشخاص بجروح تراوحت بين المتوسطة والخطيرة، في حادث طرق وقع صباح اليوم، الإثنين، على شارع رقم 6 بمساره بالقرب من مدينة باقة الغربية.

 مصرع امرأة من أم الفحم و5 إصابات بحادث طرق

حطام مركبة ضالعة بالحادث، اليوم

لقيت مديحة جبارين (38 عاما) من مدينة أم الفحم، متزوجة وأم لطفلين، مصرعها وأصيب 5 أشخاص بجروح تراوحت بين المتوسطة والخطيرة، في حادث طرق وقع صباح اليوم، الإثنين، على شارع رقم 6 بمساره بالقرب من مدينة باقة الغربية.

وتلقت طواقم الإسعاف بلاغا عن جرحى جراء حادث طرق على شارع رقم 6، وعلى الفور هرعت للمكان طواقم طبية وعملت على مساعدة طواقم الإنقاذ والإطفاء لتخليص بعض الأشخاص ممن علقوا داخل مركبة خصوصية.

وقدمت الطواقم الطبية الإسعافات الأولية للجرحى، ونقلتهم على وجه السرعة إلى المستشفى لاستكمال العلاج، فيما أعلن الطاقم الطبي عن وفاة امرأة تأثرا بإصابتها الحرجة.

وفتحت الشرطة تحقيقا في ملابسات الحادث الذي وقع على شارع 6 بمساره قرب باقة الغربية، ودلت التحقيقات الأولية أن الحادث نجم عن تصادم بين شاحنة ومركبة خصوصية.

وأغلقت الشرطة شارع 6 من الجنوب إلى الشمال أمام حركة المركبات، إذ شهد الشارع اختناقات مرورية، وطلبت الشرطة من جمهور السائقين السفر عبر طرقات بديلة.

وأخضعت الشرطة سائق الشحنة الضالعة في الحادث للتحقيق، وهو من سكان بئر السبع ويبلغ من العمر 21 عاما.

ضحية الحادث مديحة جبارين

ويستدل من معطيات وإحصائيات نشرتها سلطة الأمان على الطرق في البلاد، أن 20 شخصا، بينهم 7 من المجتمع العربي، لقوا مصارعهم في حوادث الطرق على الشوارع المختلفة، منذ مطلع العام 2022 ولغاية يوم 31 كانون الثاني/ يناير الجاري

ولقي 369 شخصا في البلاد مصارعهم بحوادث الطرق في العام 2021، مقارنة بـ306 ضحايا في العام 2020، و355 ضحية في العام 2019.

وبلغ عدد الضحايا العرب في العام 2021 الذين لقوا مصارعهم في حوادث الطرق بالبلاد 109 ضحايا مقابل 99 ضحية في العام 2020 و110 ضحايا في العام 2019.

التعليقات