مقتل شاب من رهط في اعتداء بالخضيرة

أعلن الطاقم الطبي في مستشفى "هيلل يافة" في الخضيرة صباح اليوم الأحد، عن وفاة عادل طعمة أبو سمور (29 عاما) من رهط متأثرا بالجروح التي أصيب بها جراء اعتداء وقع في مدينة الخضيرة فجرا، وفتحت الشرطة تحقيقا.

 مقتل شاب من رهط  في اعتداء  بالخضيرة

المرحوم عادل طعمة أبو سمور (فيسبوك)

أعلن الطاقم الطبي في مستشفى "هيلل يافة" في الخضيرة صباح اليوم الأحد، عن وفاة عادل طعمة أبو سمور (29 عاما) من رهط في النقب، متأثرا بالجروح التي أصيب بها جراء تعرضه لاعتداء وقع في مدينة الخضيرة فجرا، حيث تم تبليغ الشرطة التي فتحت تحقيقا في ملابسات الحادث.

وتلقت طواقم الإسعاف عند الساعة الثالثة فجرا بلاغا عن جريح أحضر بمركبة من منطقة الخضيرة إلى منطقة بردس حنا، حيث استقبله طاقم العناية المركزة ونقله على وجه السرعة إلى مستشفى هيلل يافة لاستكمال العلاج، حيث عانى من إصابات في كافة أنحاء جسده.

وأعلن الطاقم الطبي في المستشفى عن وفاة الشاب متأثرا بجروحه الحرجة، وذلك بعد أن فشلت جهود الأطباء من إنقاذ حياته.

وفتحت الشرطة تحقيقا في ملابسات وفاة الشاب، حيث رجحت التحقيقات الأولية أن الشاب أصيب جراء اعتداء، دون أن تعلن عن خلفية وأسباب الاعتداء، كما لم تعلن عن تنفيذ أي اعتقالات.

وتحقق الشرطة إذا ما كان أبو سمور وهو سكان حي الرازي (حي رقم 15) في مدينة رهط، قد تعرض لاعتداء ودهس في مدينة الخضيرة، وفقا لما أوردته مصادر في الإسعاف نقلا عن مرافقين كانوا مع المصاب. دون أن تعلن الشرطة إذا ما كان الحديث يدور عن جريمة قتل.

7 قتلى منذ مطلع الشهر الجاري

قتل 7 أشخاص منذ مطلع تموز/يوليو الجاري في المجتمع العربي، وذلك نتيجة استفحال العنف والجريمة وفي ظل تقاعس الشرطة عن القيام بدورها في لجم الظاهرة التي باتت تهدد مجتمعا بأكمله.

والقتلى منذ مطلع الشهر هم: بسام قبلان من بيت جن، وعلي حصارمة من البعنة، وفتحي شاهين من طمرة، وماجد الأسد من اللقية، وراغب أبو حماد (قبوعة) من اللد وساطي غرزوزي من ترشيحا، ونهاد رضوان موسى الحنوني من الطيرة.

التعليقات