أم الفحم: اعتقال شخصين بشبهة الاعتداء على القائم بأعمال رئيس البلدية

اعتقلت الشرطة الإسرائيلية، مساء السبت، شخصا وابنه من سكان مدينة أم الفحم، بشبهة اقتحامهما منزل القائم بأعمال رئيس بلدية أم الفحم المهندس، زكي إغباريّة والاعتداء عليه وعلى أفراد عائلته.

أم الفحم: اعتقال شخصين بشبهة الاعتداء على القائم بأعمال رئيس البلدية

المهندس زكي إغباريّة (تصوير عرب 48)

اعتقلت الشرطة الإسرائيلية، مساء السبت، شخصا وابنه من سكان مدينة أم الفحم، بشبهة اقتحامهما منزل القائم بأعمال رئيس بلدية أم الفحم المهندس، زكي إغباريّة والاعتداء عليه وعلى أفراد عائلته.

تابعوا تطبيق "عرب ٤٨"... سرعة الخبر | دقة المعلومات | عمق التحليلات

وصرّح إغباريّة لـ"عرب ٤٨" أن "خلفية الاعتداء تعود إلى العمل في البلدية، اقتحم رجل وشاب منزلي، وقاموا بتهديدنا في المنزل وبعد تهديدنا داخل المنزل حصلت مناوشات بينهما وبين أبنائي والجيران، رحل الشخصان وبعد دقائق عادا إلى منزلي برفقة مجموعة أخرى من المواطنين واعتدوا علينا مرة أخرى، وبلطف من الله وبعد تدخل الجيران انسحبوا من المكان".

وأوضح إغباريّة: "لم أكن أعلم أنهم يريدون المجيء إلى المنزل، وبحال علمت كنت سأرفض استقبالهم لأن الأمور التي تتعلق بالعمل تحل في البلدية وفي القانون وليس في المنزل".

وأضاف إغباريّة: "نحن نعمل من أجل الجمهور ولخدمة الجمهور، لا يمكن أن تحل المشاكل بهذه الطريقة غير اللائقة".

وأشار إغباريّة إلى أن "أسلوب القوة الذي استُخدم لم ولن يخيفنا ولن يمنعني من القيام بعملي على أكمل وجه، من لديه أي حق عندي سيأخذه ولكن ليس بهذه الطريقة العنيفة، إذ أن الحق يعلو ولا يعلى عليه".

واستنكرت بلدية أم الفحم، في بيان، "الاعتداء الآثم والمنبوذ على عائلة وبيت القائم بأعمال رئيس البلدية، المهندس زكي محمد اغبارية"، وقالت إنها "تعتبر ذلك خطا أحمرَ مرفوضًا رفضًا تامًا، وغير مقبول بتاتًا، ولا يمثّل أهلنا في أم الفحم".

وأضافت أن "القائم بأعمال رئيس البلدية، اغبارية، يعمل لصالح بلدنا أم الفحم بكل إخلاص وتفانٍ، ويضع مصلحة أم الفحم فوق أي اعتبار في عمله في التخطيط والهندسة ومتابعة الأمور البلدية".

وأشارت البلدية إلى أنها "لن تقف مكتوفة الأيدي تجاه هذا الاعتداء الجبان الذي يمثلّ من قام به، ولن تتهاون أو تتنازل قانونيًا عن محاسبة المعتدين على منتخبي الجمهور".

التعليقات