الفريديس: وفاة طفل إثر إصابته من بوّابة كهربائيّة

قال أحد أفراد الطاقم الطبي في بيان: "كان الرضيع مستلقيًا على الطريق بالقرب من بوابة كهربائية، وكان فاقدًا للوعي، وبدون نبض وتنفس".

الفريديس: وفاة طفل إثر إصابته من بوّابة كهربائيّة

من المكان

توفي الطفل صبحي مرعي حصادية، يبلغ من العمر عامين، من بلدة الفريديس متأثرا بإصابته بعد أن اصطدمت به بوابة كهربائية.

وأفاد طاقم طبي وصل إلى المكان، بأن الطفل أُصيب بجراح حرجة، مشيرا إلى أن أفراده شرعوا بإجراء عمليات إنعاش للرضيع في محاولة للإبقاء على حياته.

الطفل صبحي حصادية

وقال أحد أفراد الطاقم الطبي في بيان: "كان الرضيع مستلقيًا على الطريق بالقرب من بوابة كهربائية، وكان فاقدًا للوعي، وبدون نبض وتنفُّس".

وأوضح أن الرضيع تعرَّض لـ"إصابة في الجزء العلوي من جسده"، مضيفا: "أخبرنا مواطنون أن البوابة (لكهربائية) صدمته".

وتابع: "أجرينا له عملية إنعاش... ونقلناه إلى المستشفى في سيارة العناية المركزة، فيما كانت حالته حرجة"، بيد أنه جرى إقرار وفاته في المستشفى بعد فشل محاولات إنقاذ حياته.

وفي سياق متصل، قالت مؤسسة "بطيرم" لأمان الأولاد عقب وفاة الطفل إن "الحديث يدور عن ظاهرة ليست بالجديدة أصيب خلالها أولاد وأطفال بسبب البوابات، فيما جرى تسجيل بعض الوفيات بسببها خلال السنوات الأخيرة".

وأشارت إلى أنه منذ مطلع العام 2013 حتى العام 2022 جرى تسجيل 5 ضحايا من الأطفال بعد إصابتهم من البوابات، وخلال السنوات الخمس الأخيرة (من العام 2018 ولغاية 2022) أحيل نحو 15 طفلا إلى المستشفيات ومراكز الطوارئ إثر تعرضهم لإصابات متعددة من البوابات.

التعليقات