العثور على رُفات إنسان في ميرون

عملت طواقم وفرق الطوارئ المختلفة لعدة أيام في البحث عن الرفات، وتمكنت من تحديد مكان بقايا العظام البشرية، وعلى الفور تم نقلها لإجراء مزيد من الفحص في معهد الطب الشرعي في أبو كبير.

العثور على رُفات إنسان في ميرون

قرية ميرون المهجرة (أرشيفية)

واصلت طواقم الطوارئ و"وحدة الكلاب" مع ضباط للشرطة الإسرائيلية من محطة صفد ومنظمة "تحديد ضحايا الكوارث"- (زاكا) وسلطة الطبيعة والمتنزهات في منطقة مفتوحة بالقرب من بلدة ميرون، والتي تبعد 5 كيلومترات غرب مدينة صفد، شمالي البلاد، العمل في البحث عن رُفات شخص مجهول الهوية، بعد أن تم العثور على بقايا عظام بشرية.

وعملت الطواقم والفرق المختلفة لعدة أيام في البحث عن الرفات، وتمكنت من تحديد مكان بقايا العظام البشرية، وعلى الفور تم نقلها لإجراء مزيد من الفحص في معهد الطب الشرعي في أبو كبير. ولغاية الآن لم يتم التعرف على هوية أحد الأشخاص المفقودين المعروفين في المنطقة.

وتم تسجيل عدد من المفقودين في هذه المنطقة في السنوات الأخيرة، بما في ذلك فتى يهودي، والذي فقدت آثاره منذ أكثر من 300 يوم. وتركز البحث عنه، في هذه المنطقة، في ظل أمر حظر نشر، واعتقلت الشرطة عددا من الأشخاص للاشتباه في تورطهم باختفائه، وفي النهاية تم إطلاق سراحهم جميعًا من المعتقل.

التعليقات